تطبيقات واخبار عامة

قائمة بأسرع 10 هواتف ذكية متوفرة في السوق – أيهم تفضل ؟

خلال كل فترة وأخرى نقوم بعرض قائمة بأفضل الهواتف الذكية، نختمها في نهاية العام بالقائمة الكاملة التي تضم العديد من الهواتف المميزة، والتي تستطيع تحقيق نتائج جيدة تجمع ما بين المزايا التقنية العالية، والتصميم الجميل، لكن يجب وخلال كل 3 أشهر على الأقل الحديث عن قائمة أفضل الهواتف الذكية، واليوم سيكون معنا ذلك.

قائمة بأسرع 10 هواتف ذكية متوفرة في السوق - أيهم تفضل ؟
قائمة بأسرع 10 هواتف ذكية متوفرة في السوق – أيهم تفضل ؟

أخبرناكم عن اختبار البطارية بالنسبة للهواتف الذكية، وتعتبر البطارية الميزة التقنية الأهم التي يركز عليها أي شخص، لكن ليست وحدها كل شيء، فقد يحتاج أي واحد منكم الحصول على هاتف سريع، قادر على تنفيذ الكثير من المهام، وعادة لا يظهر ذلك إلا من خلال الاختبارات، وطبعا هذا لوحده يحتاج وقت طويل.

خلال العام الحالي تم إطلاق العديد من الهواتف الذكية، تميزت في الغالب بسرعة المعالجات، حيث تطورت حتى أصبحت في سرعتها موازية لما توفره فئة واسعة من الحواسيب المحمولة، بل تتفوق عليها، بالإضافة إلى زيادة سعة الرام، والتي وصلت في عديد من الهواتف حتى 6 و8 جيجا، فضلا عن سعة التخزين التي وصلت إلى 128 و256 جيجا.

كل هذه المزايا ساعدت هذه الأجهزة على تقديم قدرات عالية من الأداء، لكن لكثرة هذه الأجهزة من الصعب الاختيار بينها، خاصة وأنها كثيرة، لكن دعونا نعرض عليكم قائمة بأفضل عشر هواتف ذكية من حيث السرعة، وهي معروضة في هذه القائمة.

2

هذه القائمة تم جمعها من خلال منصة اختبار الأداء AnTuTu، وكما يظهر بعضها باللغة الصينية، طبعا لأنها من تلك الدولة، وهي كالتالي بحسب الترتيب:

  1. الأيفون 7 بلس
  2. الأيفون 7
  3. LeEco Le Pro 3
  4. Xiaomi Mi 5s Plus
  5. Xiaomi Mi 5s
  6. OnePlus 3
  7. Vivo Xplay 5 Elite
  8. سامسونج Galaxy Note 7
  9. LeEco Le Max 2
  10. ZTE Nubia Z11

لماذا السيطرة للهواتف الصينية ؟

وجود الهواتف الصينية التي كانت في وقت مضى ذات سمعة سيئة ضمن هذه المراتب العشرة الأولى، وسيطرتها على أغلب المراتب، يعني أمرا واحدا؛ وهو تطوير الشركات المصنعة لها بأفضل ما يمكن، حيث وفرت فيها معالج كوالكم الأحدث بالإضافة إلى معالج رسوميات سريع، فضلا عن سعة الرام التي تصل لسعة 6 جيجا، وهو ما مكنها من حصد هذه النتائج الكبيرة.

التفوق دوما لأجهزة الأيفون !

بالنسبة لأجهزة آبل، فالحديث عنها ضمن ترتيب أفضل الهواتف الذكية لا يحتاج أي تفاصيل، فمنذ سنوات مضت وآبل تسيطر على المرتبة الأولى، وذلك بفضل حرصها على توفير المعالج السريع إلى جانب معالج الرسوميات، وهو ما يمكن أجهزتها في كل عام التفوق على جميع المنافسين.

الخلاصة:

تستطيع الآن انتظار نهاية العام حتى تحدد هاتفك الذكي الذي ترغب بالحصول عليه، سواء من حيث سرعة الأداء أو من خلال تصميمه المميز، لا تنس أن هناك أجهزة قوية قادمة عن قريب، وستدخل القائمة، منها هاتفي جوجل Pixel وPixel XL، وأجهزة صينية أخرى، لذا عليك التريث إلى حين صدور قائمة نهاية العام التي توضح أفضل الهواتف من حيث الأداء.

ما رأيك في هذه النتائج ؟ هل تملك أحد هذه الأجهزة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫10 تعليقات

  1. نتيجة حقيقة ومنصفة وعادلة
    فعلا الأجهزة الصينية قادمة بقوة وقوة كَبِيرَة جدا ربما يوم من تقعد مكان ابل ولو أنا شخصيا اري شبه مستحيل لان ابل كبيرة بالجد.

  2. من عنده حل للمشكلة يفيدنا
    ايفون 6s عادي نظام iOS 10.0.2
    عندما اذهب لجهات الاتصال ثم خانت البحث واكتب اسم لا يظهر شيء مع ان الاسم موجود

    1. اطفئ الجهاز وشغله او احذف السيم كارت من الهاتف وفرغه من الارقام ثم رجعها سيعلم ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى