اخبار الأندرويد

شركة Kodak تعلن رسميا عن هاتف Ektra الهاتف الكاميرا الذكي

جميع الشركات تريد دخول عالم الهواتف الذكية بعد توفير جوجل لنظام الاندرويد مفتوح المصدر، وها هي شركة كوداك الشهيرة في عالم الكاميرات تدخل أيضا من خلال هاتف جديد !

شركة Kodak تعلن رسميا عن هاتف Ektra الهاتف الكاميرا الذكي
شركة Kodak تعلن رسميا عن هاتف Ektra الهاتف الكاميرا الذكي

أخبرناكم منذ فترة أن شركة كوداك الألمانية ستقوم بالدخول إلى عالم هواتف الاندرويد، وهو ما قامت به الشركة فعلا من خلال هاتفها الجديد الذي يحمل اسم Ektra، هذا الأخير يمكن أن نسميه الكاميرا الهاتف أو الهاتف الكاميرا، وهو ما ترونه في الصورة السابقة وما سترونه في بعض الصور اللاحقة.

باعتباره هاتفا ذكيا من شركة مختصة في التصوير، فإن الشركة ضمنت الهاتف العديد من المزايا الخاصة بالكاميرا ابتداء من دقة 21 ميجابيكسل بالنسبة للكاميرا الخلفية، مع ميزة التثبيت البصري OIS،  والقدرة على تصوير فيديو بدقة 4K، أما الكاميرا الأمامية فقد جاءت بدقة 13 ميجابيكسل.

هذا وقد قامت الشركة بوضع مزايا تقنية لا بأس بها في الجهاز ونلخصها في التالي:

  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك Helio X20.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • 32 جيجا سعة التخزين مع دعم منفذ MicroSD.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
هاتف Kodak Ektra
هاتف Kodak Ektra

الهاتف سيتم طرحه بسعر 450 جنيه استرليني، وهو سعر مرتفع مقارنة بالمواصفات، لكن كل من سيطلبه إنما سيفعل على أساس أنه كاميرا احترافية وليس هاتف، على كل حال تعتبر بداية جيدة من شركة كوداك ولكن تحتاج لتطوير قدراتها التقنية في هواتفها القادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق