اخبار الأندرويد

شاهد فيديو اختبار هاتف Pixel – هل سيصمد في الماء ؟

دوما نحرص على تقديم مقاطع فيديو توضح اختبارات يقوم بها مستخدمون حصلوا على أجهزة حديثة مميزة، تساعدكم هذه المقاطع في أخذ فكرة حول مزايا الجهاز وقدراته، ويعتبر مقاومة الماء من بين أكثر الاختبارات المهمة، واليوم سيخضع لها هاتف جوجل الجديد.

شاهد فيديو اختبار هاتف Pixel - هل سيصمد في الماء ؟
شاهد فيديو اختبار هاتف Pixel – هل سيصمد في الماء ؟

كلنا نعرف أن جوجل قامت بالكشف عن الهاتفين Pixel و Pixel XL، وخلال الفترة الماضية أكدنا لكم أنهما يعتبران من بين أفضل الهواتف الذكية عامة، وخاصة في عالم الهواتف العاملة بنظام الاندرويد، فهما أول هاتفين من تصنيع جوجل، وكان عليها تقديمهما بأفضل المزايا، وكان ذلك واقعا، لكن ما تلقت حوله جوجل انتقادات كثيرة، عدم اعتماد الهاتفين على معيار أحدث ضمن مقاومة الماء والغبار.

ضمن مزايا الجهاز أكدت جوجل أنهما يدعمان معيار IP53، وهو ما لا يسمح لهما بمقاومة الماء بدرجة كبيرة، إلا بعض القطرات، ونفس الأمر مع الغبار، مع ذلك ليس ما تقوله دوما الشركات صحيح، فقد يكون لدى الهاتف قدرة أكبر، لذا هذا ما أكده مقطع فيديو نريدكم أن تشاهدوه:

ضمن هذا الفيديو قام صاحب الجهاز بغمره في الماء لمدة نصف ساعة بالضبط، وهي المدة التي يدعمها آخر معيار، وقد كانت النتيجة إيجابية من حيث قدرة الهاتف على مقاومة الماء، وبالتالي يمكن لأصحاب الجهاز عدم القلق حيال مقاومته الماء، مع ذلك وجب الحذر واتخاذ الحيطة الكاملة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. ان شاء الله يكون الكلام صحيح لان الجهاز جميل ويجتمع مع نظام الاندرود الخفيف ودعم قوقل سيكون ممتاز لمحبي الاندرود ويسدون فيه كلام اصحاب الايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى