اخبار الأندرويد

سامسونج ستكشف عن جالاكسي S8 في شهر فبراير 2017

سامسونج عليها المسارعة من أجل الكشف عن جديد أجهزتها القوية التي ستعوض جهاز جالاكسي نوت 7، لكن يبدو أنها لن تستعجل ذلك، واليوم معنا تفاصيل حول جهازها جالاكسي S8.

سامسونج ستكشف عن جالاكسي S8 في شهر فبراير 2017
سامسونج ستكشف عن جالاكسي S8 في شهر فبراير 2017

بعد نجاح الجهازين جالاكسي S7 وS7 إدج، سامسونج ومنذ فترة تعمل على تطوير جهاز جالاكسي S8 أو Galaxy S8، هذا الأخير الذي أخبرناكم عن جديده في هذا المقال، وأبرز جديده أن سامسونج ستقوم بتغيير التصميم، حيث ستقوم بإلغاء الزر الرئيسي أو زر Home ودمجه داخل الشاشة مع مستشعر البصمات، وسيكون منحنيا أيضا، فيما يخص التصميم.

نفس الأمر بالنسبة للشاشة ستكون منحنية الأطراف، بالنسبة للكاميرا ستكون مزدوجة، لتلحق سامسونج بالركب كما فعلت آبل وهواوي وغيرهما، وملخص القول أن سامسونج ستضع كامل ثقلها من أجل مواصلة نجاح سلسلة جالاكسي S، وتعويض خسارتها مع جهازها جالاكسي نوت 7.

الموعد كما كان عليه في العام الحالي، أي خلال معرض MWC في برشلونة الاسبانية، وبالضبط سيكون بتاريخ 26 فبراير 2017، وهو ما تم رصده من خلال تصميم دعوة تم تسريبها تؤكد هذا الموعد وبهذا قد تبقى قرابة 5 أشهر حتى تقوم سامسونج بذلك، وطبعا سيكون هناك الكثير من التسريبات إن شاء الله، فانتظروها معنا هنا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى