اخبار الأندرويد

سامسونج ستعتمد على بطاريات LG لجهاز جالكسي S8

في موسم جديد من وحلقات جديدة من حلقات مشاكل سامسونج وبحثها عن الحلول، طبعا نتحدث عن مشاكل البطارية المحترقة، سامسونج ستعالج المشكلة من أساسها، والحل هو إيجاد مورد له قدرة تقنية وجودة عالية في التصنيع، إنها LG.

سامسونج ستعتمد على بطاريات LG لجهاز جالكسي S8
سامسونج ستعتمد على بطاريات LG لجهاز جالكسي S8

استكمالا لمشكلة جالاكسي نوت 7، والذي أحدث ضجة كبيرة، فإن سامسونج تبحث عن الحلول الجذرية، خاصة وأنها على أبواب عام جديد مليء بالتحديات، حيث الشركات كلها تسعى لاستغلال فشل جهاز جالاكسي نوت 7 من أجل تحقيق مبيعات كبيرة، وسامسونج عليها استرجاع مكانتها وريادتها العالمية، وطبعا لن يكون ذلك إلا بواسطة جهاز جديد.

الجهزا الجديد سيكون هاتف Galaxy S8، لكن كيف ستضمن سامسونج عدم تكرر مشكلة البطارية ؟ باختصار ستعتمد الشركة على غريمتها التقليدية ومن نفس بلدها، إنها العملاقة LG، حيث وبعد التأكد من أن المشاكل التي في البطارية سببها سوء التصنيع، فإن سامسونج تأمل أن تقوم LG بتوفير بطاريات ملائمة من ناحية الجودة، وكذلك القدرة العالية، وأن تكون خالية من العيوب التصنيعية.

طبعا لن تكون LG الوحيدة، بل قد تبحث سامسونج عن موردين آخرين لهم قدرة على تصنيع بطاريات جيدة، وربما تكون سوني من بينها وباقي الشركات، لذا ترقبوا خلال الفترة القادمة مزيدا من التفاصيل حول هذه النقطة وبخاصة هاتف Galaxy S8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى