اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف رسميا عن هاتف Galaxy C9 Pro مع رام 6 جيجا

أخيرا وبعد سلسلة تسريبات طويلة، ها نحن مع الرسميات، وبالضبط نحن نتحدث عن هاتف جديد من سامسونج يحمل رام بسعة 6 جيجا.

سامسونج تكشف رسميا عن هاتف Galaxy C9 Pro مع رام 6 جيجا
سامسونج تكشف رسميا عن هاتف Galaxy C9 Pro مع رام 6 جيجا

في وقت سابق من الآن تعرفنا على جهاز جالاكسي C9 برو من خلال منصات اختبار الأداء، والبداية كانت من منصة GFXBench بالإضافة إلى منصة AnTuTu، وقد كانت تلك بداية تسريبات غير مستقرة، حتى تم الكشف عن تفاصيل الهاتف عبر منظمة الاتصالات الصينية، وطبعا عرفنا أنه سيحمل اسم Galaxy C9 Pro.

الهاتف تماما وكما تم تسريب تفاصيله، يأتي ضمن الفئة المتوسطة، لكن الفارق أن سامسونج قامت بالاعتماد على رام بسعة 6 جيجا، وطبعا كان عليها القيام بذلك، فقد قامت بالكشف عن الهاتف في الصين، ومن المعروف أن الشركات الصينية طورت هواتف تصل الرام فيها حتى 8 جيجا.

على كل حال لا يعني وجود رام بسعة 6 جيجا ان الهاتف من الفئة العليا، بل هو من الفئة المتوسطة بالنسبة للمزايا التقنية، ويؤكد ذلك هذه التفاصيل:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 653 ثماني النواة.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

بالنسبة للتصميم فإننا نلحظ اعتماد سامسونج على تصميم سلسلة جالاكسي C، وركزت على السمك حيث جعلته 6.9 ملم، وبذلك سيكون ذو تصميم جميل بالإضافة للمزايا التقنية الجيدة خاصة البطارية مع معالج كوالكم الجديد، لكن للأسف الجهاز تم الكشف عنه في الصين بسعر يقارب 480 دولار، لكن طبعا سيكون هناك نسخة عاليا لاحقا، لكن بدون أي موعد رسمي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. انتظرة على احر من الجمر اجمل وافضل جهاز لمحبي الافلام والالعاب واظن ٦ انس لا يصلح للاستخدام كجهاز اساسي بل كجهاز ثانوي للترفيه والمتعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى