اخبار الأندرويد

رصد جهاز vivo Y55A بمواصفات متوسطة – قادم قريبا

مزيد من الشركات الصينية، لماذا نتحدث عنها ؟ باختصار لأن العالم قرية صغيرة، وهواتف هذه الشركة تستهوي كل متسوق عبر الانترنت لأنها بمواصفات مميزة وأسعار رخيصة، اليوم حديثنا حول هاتف جديد قادم من شركة vivo.

رصد جهاز vivo Y55A بمواصفات متوسطة - قادم قريبا
رصد جهاز vivo Y55A بمواصفات متوسطة – قادم قريبا

تعتبر شركة vivo من بين الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية، قامت مؤخرا بإطلاق عدة أجهزة بمزايا تقنية عالية، من بينها جهاز Vivo Xplay 5، وهو ذو رام 6 جيجا، وجاءت بعده عدة أجهزة مميزة، ويبدو أن الشركة مقتنعة بأن سوق الهواتف متوسطة المواصفات هو الأكثر نشاطا، لذا وبحسب ما تم رصده تقوم بالتحضير للكشف عن جهاز جديد.

حيث حصلت الشركة مؤخرا على تصريح منظمة الاتصالات الصينية من أجل تسويق هاتف يحمل اسم vivo Y55A، وهو ما نراه في الصورة أعلاه، هذا الأخير الذي يحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة HD.
  • معالج مجهول ثماني النواة بسرعة تردد 1.4 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 2 جيجا
  • سعة التخزين: 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 2650 ميلي أمبير
  • نظام الاندرويد 6.0.1
هاتف vivo Y55A
هاتف vivo Y55A

المعالج مجهول المصدر، لكن قد يكون من شركة كوالكم وبالضبط معالج Snapdragon 430، أما باقي التفاصيل فلم يتم الكشف عنها لكن قد يتم الكشف عن الجهاز رسميا عن قريب ليكون لنا نظرة أكثر تفصيلية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى