اخبار الأندرويد

رصد جهاز Nokia D1C بمواصفات مميزة عبر منصة اختبار

نوكيا، الشركة التي كانت في زمن مضى امبراطورة سوق الهواتف الذكية، لم يكن أحد يتوقع أن تنهار فجأة، ولكن ذلك الذي حصل، ويبدو أن الشركة قررت الرجوع مجددا، لكن بطريقة تحاكي فيها حالة السوق، فهل سيكون لها القدرة على ذلك ؟

رصد جهاز Nokia D1C بمواصفات مميزة عبر منصة اختبار
رصد جهاز Nokia D1C بمواصفات مميزة عبر منصة اختبار

نعم، نوكيا كانت تسيطر على السوق، لكن كانت سياستها تقوم على إطلاق أجهزة بنفس المواصفات تقريبا، فقط التصميم يختلف، مع بعض التطويرات الخفيفة، خلال سنوات كثيرة لم تقم بتطوير أي شيء يذكر، حتى جاءت آبل ثم جوجل وأطلقها أجهزتهم وأنظمتهم الخاصة، وبذلك انهارت نوكيا فجأة، لم يعد لها وجود حتى استحوذت عليها مايكروسوفت.

لكن  نوكيا تريد العودة عن قريب، بعد اقتراب نهاية اتفاق الاستحواذ بينها وبين مايكروسوفت، والذي سيسمح لشركة نوكيا بإطلاق أجهزة من خلال علامتها التجارية القديمة، وهذا ما تقوم به الشركة فعلا، وذلك من خلال هاتف جديد سيحمل إسم Nokia D1C، قد يكون الاسم الرمزي للجهاز أو الاسم الحقيقي.

على كل حال تم رصد الجهاز من خلال منصة اختبار الأداء Geekbench، وهي المنصة التي كشفت لنا عن بعض مزايا الجهاز والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس أكبر من 5 إنش بدقة FHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 430 ثماني النواة بسرعة تردد 1.4 جيجاهرتز.
  • معالج رسوميات Adreno 505.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • كاميرا بدقة 22.6 ميجابيكسل.
  • نظام الاندرويد 7.0.

هذا ما تم تسريبه لحد الآن، لا يوجد تفاصيل دقيقة حول مقاس الشاشة، ولا سعة التخزين، ولا سعة البطارية وباقي المزايا، لكن لحد الآن تعتبر هذه المزايا أكبر من المتوسط، وهي تفي بالغرض من أجل رجوع الشركة للواجهة، لكن عليها تقديم الأفضل مع سعر أرخص، خاصة في حال استطاعت محاكاة ما تقوم به الشركات الصينية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى