اخبار الأندرويد

جهاز ZTE Axon 7 Max قادم مع كاميرا مزدوجة

تواصل شركة ZTE عملها الحثيث في تقديم المزيد من الهواتف الذكية المميز، هذه المرة سيكون لديها هاتف كبير الحجم مع كاميرا مزدوجة، التفاصيل معنا فتفضلوا للتعرف عليها.

جهاز ZTE Axon 7 Max قادم مع كاميرا مزدوجة
جهاز ZTE Axon 7 Max قادم مع كاميرا مزدوجة

اليوم سنتحدث عن الأخ الأكبر لجهاز ZTE Axon 7، والذي سيكون نسخة MAX، وسلسلة Axon الأخيرة تأتي بتصميم مميز وفريد من نوعه مقارنة بباقي الهواتف الذكية، وذلك لأنه يتم تصميمها من طرف فريق BMW Designworks ، طبعا لا يعني أنه سيكون سيارة، بل فقط هناك بعض الإبداع في التصميم مقارنة بباقي الشركات التي تنسخ نفس التصاميم.

الصورة السابقة تؤكد لنا العديد من المزايا التقنية للجهاز بعد تأكيد تصميمه، ولكن ليس التصميم وحده مهم، المزايا التقنية لها دور كبير في تقييم الجهاز، لذا سنخبركم بها ملخصة كالتالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 6 إنش بدقة FHD.
  • معالج Snapdragon 625.
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجا.
  • 64 جيجا مساحة التخزين مع منفذ microSD حتى 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • نظام الأندرويد 7.0 بواجهة MiFavor UI 4.0.
جهاز ZTE Axon 7 Max قادم مع كاميرا مزدوجة
جهاز ZTE Axon 7 Max قادم مع كاميرا مزدوجة

هذه المزايا المسربة لحد الآن، فكما ترون عرفنا من الصور أن الجهاز يحمل كاميرا مزدوجة لكن لم نعرف دقتها ولا دقة الكاميرا الأمامية، وفقط لاحظنا وجود التركيز بواسطة الليزر ودعم الفلاش LED المزدوج، ونفس الأمر مع البطارية، لم يتم الكشف عن سعتها، على كل حال سيتم الكشف عن الجهاز قريبا ونتعرف على ذلك بشكل رسمي ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى