اخبار الأندرويد

جهاز هواوي Mate 9 قادم مع بداية شهر نوفمبر بمواصفات عالية

تعتبر شركة هواوي من بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية والتي تقوم بإطلاق عدة أجهزة بمواصفات رائدة خلال العام الواحد، لذا فبعد أجهزتها التي كشفت عنها خلال العام الجاري، لا يزال لديها جهاز آخر سيحمل اسم هواوي Mate 9.

جهاز هواوي Mate 9 قادم مع بداية شهر نوفمبر بمواصفات عالية
جهاز هواوي Mate 9 قادم مع بداية شهر نوفمبر بمواصفات عالية

بالنسبة لجهاز هواوي Mate 9 فإن الشركة تنوي من خلالها تحقيق مبيعات كبيرة واستغلال شهرة علامتها التجارية في كثير من الدول، مع المزايا التقنية التي ستقوم بإدارجها في الجهاز، حتى تضمن تحقيق ذلك، سيشمل ذلك العديد من المزايا التقنية العالية، التي سبق وأخبرناكم بها، لكن في التسريب الجديد، فإننا نجد نسخة بسعة رام 6 جيجا، مع سعة تخزينية بـ 256 جيجا.

الصورة السابقة توضح لنا جميع النسخ، والنسخة الثانية الأقل من حيث المواصفات ستكون مع رام بسعة 4 جيجا مع سعة تخزين 128 جيجا، أما الأقل في هذه النسخ فستكون مع رام 4 جيجا لكن بسعة 64 جيجا بالنسبة للتخزين، وهذا كله سيضمن للشركة جذب المستخدمين نحو هذا الجهاز خاصة مع تعدد الخيارات.

بالنسبة للمزايا التقنية كاملة فهي ستكون كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 6 إنش بدقة FHD.
  • معالج Kirin 955 ثماني النواة بسرعة تردد 2.3 جيجاهرتز .
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 أو 128 أو 256 جيجا.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • حساس البصمات.
  • بطارية بسعة 3900 ميلي أمبير
  • نظام الأندرويد 7.0 مع واجهة EMUI 5.

التسريبات أيضا أشارت إلى أن موعد الكشف عن الجهاز هو 3 نوفمبر القادم، أي بعد شهر من الآن، وأما السعر فسيكون ابتداء من 480 دولار بالنسبة لأقل نسخة، وهو سعر مناسب، يساعد هواوي على تحدي سامسونج وباقي الشركات من أجل الظفر بمبيعات أكبر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى