ارشادات

تلميحة: كيفية إعادة تشغيل أجهزة الأيفون 7 و 7 بلس

تتعرض أجهزتنا الذكية في كثير من الأحيان إلى بعض المشاكل والأعطال التي تؤدي إلى توقف بعض مزاياها أو بعض التطبيقات، أو حتى عدم استجابتها لأوامر اللمس، والخطوة الأولى التي يلجأ إليها معظمنا هي إعادة التشغيل؛ وبما أن أبل تقوم دائما بإضافة مزايا في أجهزتها الجديدة نستعرض لكم في مقال اليوم كيفية إعادة تشغيل أجهزة الأيفون 7 و الأيفون 7 بلس.

كيفية إعادة تشغيل أجهزة الأيفون 7 و 7 بلس
كيفية إعادة تشغيل أجهزة الأيفون 7 و 7 بلس

قامت آبل بتغيير تصميم جهازها الجديد الأيفون 7 و الأيفون 7 بلس ولكل مزاياه، لكن الميزة التي يشترك فيها الأخوان هي تغيير زر الرئيسية أو زر ” Home ” حيث أصبح هذا الأخير يعمل بتقنية اللمس ثلاثية الأبعاد 3D Touch، ومن هذا قامت أبل بتغيير عمل كان يقوم به هذا الزر سابقا؛ وهو استخدامه في إعادة التشغيل الإجباري للجهاز ” Force Restart ” وللقيام بإعادة تشغيل الأيفون 7 و 7 بلس عليك اتباع التالي:

أولا: للقيام بعمل إعادة تشغيل الجهاز نقوم بالضغط باستمرار على زر الإطفاء مع زر خفض الصوت لمدة 10 ثوان.

2

ثانيا: نترك الأزرار  فور ظهور شعار آبل.

3

ثالثا: بعدها سيتشغل الجهاز وتظهر شاشة القفل.

4

هذه كانت تلميحة لكيفية إعادة تشغيل جهاز الأيفون 7 و الأيفون 7 بلس الجديدة، وطبعا هذه الطريقة خاصة بالجهاز الجديد فقط وفي حال الضرورة أو الوقوع في مشكلة تحول دون عمل الجهاز بشكل جيد.

أما بالنسبة لأجهزة الأيفون القديمة والأيباد فطريقة إعادة التشغيل تعتمد بالضغط على زر الرئيسية ” Home ” و زر الإطفاء معا حتى يعيد التشغيل.

ما رأيك بالطريقة الجديدة لإعادة تشغيل الأيفون؟ هل تعتقد بأن أبل ستتطبقها في أجهزة الأيباد القادمة؟ وما هو الشرح القادم الذي تودنا أن نتطرق إليه؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫21 تعليقات

  1. انامستخدم ايفون منذ ايفون 3 كل اصدار جديد انا اول من بشتري لم ادرك ان الايفون في لحضاته الاخيرة اصبح يتوقف بكثرة اصبح البرنامج معقد كثير من الاعباب تتوقف وايضا تطبيقات كثير تتوقف ما المشكلة بذالك هل فشلت الشركة ام ماذا

  2. جهازي ايفون 6بلس
    من بعد تحديث الاخير وشاشه تبرق شوي مو مثل قبل الجهاز وثقيل شوي مو مثل قبل للعلم ماعندي جلبريك
    ويوم سويت الحركة اعادة التشغيل طلعت لي خطوط رماديه في اعلى الشاشه نصها فقط
    يحتاج له صيانه ولا شلون تكفون ردوا علي

    1. الحل النهائي لمشكلة الخط الرمادي وتعليق اللمس في 6 plus هو تبديل ايسي اللامس

  3. السلام عليكم
    مشكلة التحديث الجديد به مشاكل ومن المشاكل اصبح تحديث الوتساب لايدعم المجموعات عند مشاهدة مقطع فيديو يسكر البرنامج الوتساب
    الكتابه في التحديث الجديد معكوسه كان ايام الايفون التحديثات القديمه افضل

  4. السلام عليكم عندما اقوم بتشغيل الايفون بهذه الطريقه وقبل ظهور علامه أبل تظهر لي شاشه صفراء وزرقاء وبعدها تظهر العلامه هل هذا عيب التحديث الاخير ام سوفت

  5. أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير .. صراحة قمة وراق لي و أنصحكم لا تستمعون إلي الناس المحبطين و يشوهون الأيفون7 و منذ صدورة و الأن معي 24/24 لم أجد آي عيوب به .. دعائي لكم بالتوفيق و دوام الصحة .. أخيكم abo zaid

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى