اخبار التطبيقات

تطبيق True Red Eye Remover HD لحذف العيون الحمراء، مطلوب مفيد وعملي

ما هي المشكلة الشائعة من زمن بعيد خاصة في التصوير الليلي ؟ إنها العيون الحمراء؟ تجعل الشخص مرعبا، فهل بحثت عن طريقة لتصحيح المشكلة ؟ لا تتعب نفسك الحل موجود اليوم معنا، بفضل تطبيق مميز.

تطبيق True Red Eye Remover HD لحذف العيون الحمراء

معنا اليوم تطبيق True Red Eye Remover HD، وهو عبارة عن تطبيق متخصص في أمر واحد وهو إزالة احمرار العيون، وهو ذلك الاحمرار الذي يظهر في عيون الأشخاص، عندما يتم التقاط الصور مع الفلاش وخاصة في الظلام، والتخلص منه ربما لدى البعض يعتبر مشكلة، لذا يحذفون الصور مباشرة.

لكن مع تطبيق True Red Eye Remover HD لن يكون الأمر صعبا، خاصة إن لم تكن تجيد التعامل مع تطبيقات تعديل وتحرير الصور، فقط عليك بالتالي:

  • تنزيل البرنامج وفتحه.
  • اختيار الصورة التي تعاني من المشكلة من خلال مكتبة الصور.
  • سيقوم التطبيق تلقائيا بالتعرف على مكان العين، ويتيح لك اختيار حذف مشكلة الاحمرار.
  • اضغط على خيار الحفظ في أعلى يمين الشاشة.

التطبيق يدعم الذكاء الاصطناعي في التعرف على مكان العيون، بالتالي لن تجد صعوبة في التعامل معه، مع دعمه الصور ذات الدقة العالية، وفي النهاية ستحصل على ميزة حذف مشكلة العيون الحمراء بدون الحاجة لأي خبرات سابقة ولا استخدام تطبيقات معقدة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.9 (ظهر في تاريخ 03-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 4.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

ودع مشكلة العيون الحمراء مع هذا التطبيق، سواء كنت خبيرا أو غير خبير في التعامل مع تطبيقات تعديل الصور.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Loveyouchenapps

السعر : 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. شكرا الكم ع كل البرامج وعاشت ايدكم واتمنى تستمرون وتنشرون اكثر واني داىما انزل التطبيقات والالعاب الي تنشروها بارك الله بيكم وكلمن اشوفه من جماعتي اخلي ينزل التطبيق وحتى اصدقائي خليتهم ينزلون التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى