اخبار التطبيقات

تطبيق Real Emoji للحصول على إيموجي شخصيات حقيقية عالمية، مميز ومجاني

مع تطبيقات الإيموجي المميزة، والتي توفر العديد من الخيارات التي تجعل من الدردشات والمحادثات عبر تطبيقات التواصل أفضل وأسهل وأكثر متعة، معنا اليوم تطبيق Real Emoji الذي سيكون له الدور الكبير في جعل محادثاتكم أحسن.

تطبيق Real Emoji للحصول على إيموجي شخصيات حقيقية عالمية
تطبيق Real Emoji للحصول على إيموجي شخصيات حقيقية عالمية

كما هي القاعدة الشهيرة، الصورة أفضل من ألف كلمة وتجعل الكلام مختصرا مفيدا، وكذلك الإيموجي أو الوجوه التعبيرية والملصقات، لها الدور الكبير في جعل المحادثات مختصرة، مميزة ولها نكهة رائعة، فهي تساعد على التعبير.

إن لم تستطع التعبير ولم تجد الكلمات المناسبة لذلك أثناء القيام بمحادثات مع أشخاص آخرين عبر تطبيقات الدردشة، فإن تطبيق Real Emoji سيضمن لك الحصول على إيموجي أو وجوه تعبيرية حقيقية، تشمل وجوه شخصيات مشهورة في عالم السياسة والرياضة والتمثيل وغيرهم من المجالات، بحيث أن وجوه هذه الشخصيات تعبر هم ظرف معين.

للاستفادة من هذه الإيموجي يكفي القيام بالتالي:

  • الدخول لتطبيق Real Emoji.
  • اختيار الايموجي المناسب لك.
  • قم بنسخه أو حفظه في مكتبة الصور.
  • الآن من خلال تطبيق المحادثة الذي تستخدمه يمكنه مشاركته كأي صورة عادية.

طبعا يمكنك الاستفادة من التطبيقات والإموجي التي يقدمها في أي تطبيق محادثة، وهذه الوجوه التعبيرية تساعدك على إجراء محادثات أفضل وأحسن.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.4 (ظهر في تاريخ 05-06-2016)

الحجم باجهزة ابل: 13.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق إيموجي رائع لجعل المحادثات أسهل وأفضل وأكثر متعة وتعبيرا !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Van Manh Nguyen

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Real Emoji للحصول على إيموجي شخصيات حقيقية عالمية
تطبيق Real Emoji للحصول على إيموجي شخصيات حقيقية عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى