اخبار التطبيقات

تطبيق React الرائع بمزايا احترافية هائلة – هل سيكون بديل سناب شات الاقوى ؟ تعرفوا عليه !

مع مشاغل الحياة الكثيرة، أصبحت الروابط الاجتماعية ضعيفة، بالكاد يستطيع الواحد منا التواصل مع أهله وأصحابه، حتى مع وجود الشبكات الاجتماعية الكثيرة، إلا أنها تفرط في كثير من المزايا التي نفتقدها في الواقع الاجتماعي، وهو التفاعل الحقيقي بين الناس، لذا جاء تطبيق React لترسيخ هذه الفكرة بطريقة ذكية.

تطبيق React الذي سيكون بديل سناب شات بمزايا رائعة
تطبيق React الذي سيكون بديل سناب شات بمزايا رائعة

كم مرة قمت بإرسال رسالة إلي شخص ما سواء كانت نصية أو تحتوي علي صورة أو فيديو وتمنيت لو كنت هناك لرؤية وجه هذا الشخص وردة فعله على ما أرسلت إليه؟ ما رأيك في أن يقوم تطبيق React بتسجيل وجوه الناس وردة أفعالهم عند فتحهم الرسائل المرسالة منك وإرسال ردود أفعالهم هذه إليك. ما رأيك في أن يجعلك تطبيق React تشعر كما لو كنت معهم في اللحظة التي تم فيها فتح رسالتك؟

هذا ما يضمنه لك التطبيق:

تطبيق React يجعلك تقوم بعمل رسالة مغلقة (سواء تحتوي علي نص، صورة أو فيديو) وإرسال هذه الرسالة. بعد ذلك يطلب تطبيق React من المتلقي فتح هذه الرسالة المغلقة. ولكن هناك طريقة واحدة لفتح هذه الرسالة ومشاهدة محتواها، وهو السماح لتطبيق React بتسجيل فيديو من وجه المتلقي ومن ثم تسجيل ردة فعله. يقوم تطبيق React بعد ذلك بتحديث الرسالة الأصلية التي أرسلتها بفيديو رائع يجمع بين رسالتك وبين ردة فعل المتلقي ومن ثم تتحول رسالتك إلى لحظة جميلة لا يمكن أن تنسى أبدا.

مزايا التطبيق الذكية:

خاصية إبطال رسالة (Revoke):  يحتوي تطبيق React علي خاصية إبطال الرسائل (Revoke). تتيح لك هذه الخاصية إمكانية إبطال أي رسالة قمت بإرسالها أو قمت بردة فعل عليها. خاصية الإبطال تمحو البيانات الخاصة بالرسالة ومن ثم تجعلها غير متاحة. هذه الخاصية تعطي لك إمكانية التحكم في رسائلك ومن ثم توفر لديك كامل الحرية في التعامل مع الرسائل وبدون قلق حيث أنك تعلم أنه بإمكانك إبطال أي رسالة خاصة بك في أي وقت.

حد الـ 30 ثانية لرسائل الفيديو: تطبيق React يضع 30 ثانية كحد أقصى لمدة الرسالة التي تحتوي علي فيديو. يعتقد المطورون أن 30 ثانية هي مدة كافية للحصول على رد فعل من المتلقي وأن أكثر من ذلك قد يكون مبالغ فيه. لكن ماذا تفعل لو كان لديك فيديو مدته أكثر من ٣٠ ثانية؟ يتيح لك تطبيق React في هذه الحالة خاصية قص فيديو من الفيديو الأصلي للمدة التي تريدها وبحد أقصي ٣٠ ثانية. خاصية القص لا تؤثر بأي شكل علي الفيديو الأصلي حيث أنها تقوم بأخذ شريحة من الفيديو الأصلي وعمل فيديو جديد جاهز للغلق والإرسال.

ملاحظة هامة من أجل عمل التطبيق:

عند تحميل تطبيق React لأول مرة من رسالة مستقبلة (عن طريق الضغط علي ”Get React“ في الجزء السفلي من الرسالة التي وردت)، يرجى التأكد من فتح التطبيق أول مرة من درج تطبيقات iMessage للسماح للتطبيق بالأذونات اللازمة قبل فتح الرسالة التي وردت. ولكم جزيل الشكر.

يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة اجتماعية تقنية حقيقية، فلن تحتاج لمجرد إعجابات أو تعليقات، بل ستشاهد ردود فعل متلقي رسائلك من خلال مقطع فيديو، طبعا هذه فائدة التطبيق في تأكيد ورسم الترابط الاجتماعي بين مستخدمي التطبيق.

تطبيق React متوفر مجانيا علي متجر آبل، ويطمح فريق عمل FancyTaps المطوري لتطبيق React للاستفادة من تجاربكم وآرائكم حول التطبيق، عبر شبكات التواصل ‪(Facebook, Twitter, Instagram, Google+, YouTube)‬ تحت إسم FancyTaps.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 10.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 22-09-2016)

الحجم: 29.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لتطور تقني يخدم الترابط الاجتماعي، هذا التطبيق جاء ليضبط هذه الفكرة ويجعل التواصل الاجتماعي أكثر تفاعلا وأقرب للواقع.

التحميل عبر متجر أبل:

المبرمج: FancyTaps Inc

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق React الذي سيكون بديل سناب شات بمزايا رائعة
تطبيق React الذي سيكون بديل سناب شات بمزايا رائعة
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. والله بعض البرامج مال امها داعي مثل هالبرنامج ياخي بعض الناس تنزل التطيبقات ولا تعرف شي بالاعدادات تنزل وتصور فقط او يتلقي الرسايل يفتحها ويقراها طيب الشخص هذا جالس مع اهلها بوضعية الله اعلم فيها اخذ له صور او اخذ لها وبعدين وش السواه يضحكون ولا يندبون حظهم بعض البرامج تجيب المصايب و الحين حتي الاطفال معاهم جوالات وكل برنامج لازم يمرون علية السناب ومحد سلم منه نزلوا له تطبيقات تاخذ الصور بدون علم راعيها الله يعين

  2. فكرته فاااشله
    اغلبهم بيغطون الكاميرا الامامية عشان مايصور قيفته
    هذا غير اللي جالس مع اهله مثلا بيفتح مسج يروح يصوره مع اهله … هذي مصيبة ثانية

  3. التطبيق غير موجود في الاب ستور
    نتمنى من الاخوه القائمين على اخبار التطبيقات
    التأكد قبل نشر هذي المقالات التي تعلنون عن تطبيقات جديده
    وهي غير موجوده يمكن تكون بالاستور الامريكي لكن السعودي غير موجود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق