اخبار التطبيقات

تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك وعرض خاص لمدة محدودة

إن كنت من مستخدمي شبكة انستغرام، فأنت ومن خلال استخدامك التطبيق الرسمي للشركة تفتقد للكثير من المزايا، أبرزها إمكانية تنزيل المحتوى، سواء صورا أو مقاطع فيديو، ولكن اليوم ومن خلال تطبيق InstaSaver المميز ستحصل على هذه الميزة وغيرها كثير.

تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك
تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك

لن تكون مضطرا لاستخدام التطبيق الرسمي لشبكة انستغرام، والبقاء محبوسا في حدود وجدران مزاياه المحدودة، والتي لا تتيح لك الكثير، وتفرض عليك ما قد لا يناسبك، وأهم ذلك عدم القدرة على تنزيل المحتوى.

كما أخبرناكم؛ اليوم معنا تطبيق InstaSaver سيقوم بمساعدتك على تجاوز هذه الحدود، الحصول على المزيد من الفرص لتنزيل المحتوى، نعم هذا ببساطة، يكفي أن تقوم بالضغط على الصورة أو الفيديو الذي أعجبك، وسيظهر لك خيار التحميل، وبالضغط عليه سيقوم التطبيق بتنزيل العنصر المختار إلى مكتبة الصور الخاصة بك، ويمكنك إعادة رفعه لحسابك، أو مشاهدته طبعا بدون الحاجة لاتصال انترنت.

مزايا تطبيق InstaSaver:

  • إمكانية تنزيل المحتوى سواء صور أو فيديو.
  • إمكانية استخدام عدة حسابات.
  • إعادة نشر المحتوى.
  • البحث عن الأشخاص والهاشتاج.

أيضا يوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى العناصر التي تم الإعجاب بها وتفضيلها في مكان منفصل، يساعدك على الوصول السريع إليها، وبالتالي فإن تطبيق InstaSaver يصلح لأن يكون البديل الاحترافي عن تطبيق انستغرام الرسمي.

عرض خاص: تم تخفيض المحتوى المدفوع في التطبيق بنسبة 80٪، يمكنك الآن الاستفادة من العرض فهو لوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.2 (ظهر في تاريخ 30-07-2016).

الحجم باجهزة ابل: 18.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استفد من جميع مزايا انستغرام وقم بتصفح المحتوى وتنزيله كما تريد بكل سهولة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Ting Shen

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك
تطبيق InstaSaver لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام على جهازك

‫7 تعليقات

  1. سيىء جدا لانك بمجرد ان تلمس اي صورة لمشاهدتها تطلع لك شاشة الاعلانات تغطي الشاشة بالكامل ولاتزول الا بالضغط على كلمة دن اعلى يمين الشاشة وهذا مزعج جدا جدا والمفترض ان يضعون لك مبلغ مالي بحسابك وحتى وان كان رمزي مقابل ضياع وقتك الثمين لاجبارك على مشاهدة اعلان لاتحتاجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى