اخبار التطبيقات

تطبيق Hotspot Shield VPN – تصفح الشبكة بحرية وبكل أمان وحماية، مميز مفيد ومطلوب

من مزايا شبكة الانترنت أنها تتيح لك التنقل بكل حرية، لكن هذا ليس دائما وليس في كل الأماكن، ففي بعض الدول هناك خدمات كثيرة ممنوعة ومحجوبة، وكذلك التنقل في شبكة الانترنت ليس آمنا، ولهذا وجب الحذر وأخذ الحيطة أثناء التنقل هنا وهناك، والحلول كثيرة لكن أسهلها ما تقدمه خدمة Hotspot Shield VPN.

تطبيق Hotspot Shield VPN لفتح المواقع المحجوبة وحماية اتصالاتك
تطبيق Hotspot Shield VPN لفتح المواقع المحجوبة وحماية اتصالاتك

حيث تعتبر خدمة Hotspot Shield من أشهر الخدمات وأكثرها شهرة في عالم VPN، حيث يضمن لك الحماية، الحرية والتنقل بكل ضمان وراحة هنا وهناك، ويفتح لكم الكثير من الخدمات المحجوبة في منطقتكم أو غيرها من المناطق، وها هو قد وصل للأيفون منذ مدة ولكنه قد حصل على تحديثات بشكل متواتر حتى أصبح أكثر استقرارا وفائدة.

التطبيق يستخدمه حاليا أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم، ومع هذه الخدمة ستتمكن من الولوج لجميع الخدمات المحجوبة في بلدك، الحصول على خصوصية كاملة عند تصفح الشبكة، إمكانية إجراء اتصالات عبر الانترنت عبر تطبيقات الدردشة مع ضمان الأمان والراحة في الاستخدام.

تطبيق Hotspot Shield يوفر مزايا كثيرة نذكر أهمها:

  • إخفاء رقم iP الخاص بك وتصفح الشبكة بشكل متخفي.
  • الحصول على أكبر قدر من الخصوصية والأمان ومنع كشف الهوية.
  • اكتشاف ومنع المواقع والتطبيقات المحتالة والمخادعة والضارة.
  • إمكانية الولولج لعدة خدمات محجوبة بطريقة سهلة.
  • الولوج لأشهر المواقع بشكل متخفي.
  • إمكانية إستخدام المحادثات الصوتية بكل سهولة.
  • تشفير كامل لجميع البيانات الواردة والصادرة من جهازك.
  • منع تعقب مكانك وإخفاء نفسك بشكل كبير.
  • استخدام نفس الحساب للدخول من عدة أجهزة.
  • إمكانية الحصول على أرقام iP من بلدان كثيرة حول العالم (17 دولة).

فترة تجريبية مجانية:

تطبيق Hotspot Shield مجاني بشكل عام، ويقدم مدة 7 أيام للاستخدام المجاني التجريبي، ثم بعد ذلك إن أعجبتك الخدمة يمكنك الاشتراك بعد ذلك بحسب الخيارات المتوفرة، سواء شهريا أو سنويا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.5.9 (ظهر في تاريخ 06-09-2016).

الحجم باجهزة ابل: 52 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

قم بحماية نفسك واحصل على حرية تامة أثناء التنقل عبر مواقع الانترنت من خلال هذه الخدمة المميزة.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: AnchorFree

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

2

‫4 تعليقات

  1. حتي تكتمل الصورة للمستهلك. الرجاء ، مع الشرح، توضيح قيمة الاشتراك الشهري / السنوي بعد تجربة ال ٧ ايّام.

    1. لا بالعكس البرنامج مجاني وانا بستخدمه وممتاز جدا لكن متقدرش تغير الدولة الايبي بتاعك بيكون انريكي وبس وبتتمتع بنفس الحماية الفرق في النسخة المدفوعة سهولة تغيير البلد ومضاعفة السرعة وفي حال مضاعفة السرعة وتفعيلها في البرنامج جرب تعمل اي اتصال ببرامج زي فايبر او واتس هتخس بتحسن رهيب ومفيش تقطيع في الصوت الخلاصه برنامج مهم ضروري للكمبيوتر والموبايلات لانه بيشفر معلومات اتصالك ويخليك مجهول للمواقع وحتى مزود الخدمة بتاعك وبيعتمد تشفير قوي ٢٥٦ في نظري هو اخسن من Vpn برنامج افاست بكتير لانه شركة هوت سبوت متخصصه في المجال ده من زمان جدا افاست ممتازه لكن ابتكرت البرنامج قريب والبرنامج فيه عيب احيانا يبلغ الموقع اللي بتزوره انك مستخدم بروكسي واحيانا لا اما هوت سبوت شيليد بيغير بياناتك كاملة ويشفرها الافاست احيانا بيكون مكتوب ان هو مزود الخدمة بتاعك وده غلط طبعا المفروض محدش يعرف انك مستخدم vpn هوت سبوت رقم ١ في المجال ده وبرنامج قديم يحميك حتى من مواقع الاحتيال والسرقة والفيروسات والعديد بيشفر سجل اتصالك ومحدش يقدر يوصل له لانه عند سركة هوتسبوت محفوظ ومتسفر ومن غيره مزود الخدمة بتاعك عنده كل سجلاتك الخاصة بالانترنت ويقدر يحدد لك المواقع اللي دخلتها بالثانية والدقيقة وبيستخدموا السجلات دي لعمل احصائيات ولضبط المجرمين ونقطة مهمه اختم بها مفيش حماية ١٠٠٪‏ على الانترنت وعن نفسي بستخدم هوت سبوت المجاني عشان بستخدم شبكات واي فاي عامة ومن السهل اختراق جهازك عن طريقها هوت سبوت بيمنع الكلامه بيخليك في شبكة وهمية ونظام حماية وتشفير فاستخدموا البرنامج للحماية مس لفك حظر مواقع مواقع تانيه محجوبه زي المواقع الاباحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى