اخبار التطبيقات

تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت، مفيد ومطلوب !

الأمان والحرية، أهم أمران يطلبهما أي مستخدم وهو يتجول ضمن شبكة الانترنت الواسعة، تطبيقات VPN تضمن لك ذلك، ونحن بشكل دوري نقدم لكم أفضلها، واليوم سيكون معنا تطبيق جديد ومميز في هذا المجال، وهو تطبيق Dash VPN.

تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت
تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت

خلال هذه الأيام تتعرض شبكة الانترنت لهجمات كبيرة من مختلف أنحاء العالم، مثل هذه الهجمات الموجهة لبعض الخدمات، والتي أسقطت العديد من الخدمات والمواقع الشهيرة، تعتبر من بين مخاطر الانترنت، وقد تكون أنت ضحية أحد أنواع الهجمات المختلفة، أو قد تكون محبوسا في هذه الشبكة ممنوعا من الولوج لبعض الخدمات.

لذا تطبيق Dash VPN سيضمن لك أهم أمران، الحرية التامة في التنقل، فيمكنك فك الحجب عن المواقع داخل بلدك، أو زيادة مواقع مخصصة لبلدان معينة، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

الأمر الثاني وهي الحماية، حيث يضمن لك تطبيق Dash VPN حماية تامة أثناء التنقل عبر شبكة الانترنت، فالمخاطر كثيرة، لذا وجب الحذر، والتطبيق يضمن لك أن تكون متخفيا غير ظاهر، وبهذا يمكنك التصفح بكل أمان وسهولة دون خوف.

من بين مزايا التطبيق التي يقدمها إمكانية تصفح الانترنت من خلال شبكة البيانات الخلوية، الجيل الثالث أو الرابع بكل سهولة، يضمن لك السرعة، وكذلك المحافظة على البيانات، بحيث يمكنك ضبطها لتحصل على إحصائيات حول كمية البيانات التي قمت باستهلاكها، فضلا عن تفقد ومراقبة سرعة الانترنت عبر التطبيق نفسه.

من مزايا التطبيق أنه داعم للعديد من اللغات من بينها العربية، وبهذا فأنت تستطيع استخدام التطبيق بسهولة، فضلا عن تصميم البسيط، والخدمة السريعة التي يقدمها تجعله من بين التطبيقات المميزة في هذا المجال.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.984 (ظهر في تاريخ 30-09-2016).

الحجم باجهزة ابل: 41.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الأمان والحماية والسرعة التامة مع خدمة VPN التي يقدمها هذا التطبيق.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: ActMobile, Inc

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت
تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى