تطبيقات واخبار عامة

تطبيق ارخص حجز للفنادق والطيران – احصل على أفضل العروض بأرخص الاسعار وباللغة العربية !

لا تقلق بخصوص الميزانية المحدودة، الآن يمكنك حجز تذاكر الطيران إلى أي وجهة بأرخص ما يمكن، فضلا عن حجز إقامة في فنادق مميزة كذلك بأرخص ما يمكن توفره، وذلك من خلال التطبيق العربي المميز الذي سنعرضه لكم اليوم.

تطبيق ارخص حجز - العربي للحصول على حجوزات فنادق وطيران
تطبيق ارخص حجز – العربي للحصول على حجوزات فنادق وطيران

كثيرون يسافرون بميزانية محدودة، وهؤلاء يجدون صعوبة في إيجاد عروض حجز تذاكر الطيران المناسبة لهم، ونفس الأمر مع الفنادق، لكن الحل سيكون مع تطبيق ارخص حجز، كما هو اسمه يهدف للبحث عن أفضل الحجوزات الخاصة بتذاكر الطيران والفنادق من خلال البحث الجيد والتقصي في المواقع المتخصصة في الحجوزات، ويعرض لك الأرخص بحسب التاريخ.

واجهة التطبيق عربية سهلة الاستخدام بدون أي تعقيدات، بمجرد دخولك إليه يوافيك بخيارين، إما البحث عن حجوزات الفنادق أو الطيران، ثم عليك تحديد الوجهة، التاريخ وكذلك العملة المناسبة لك للدفع، وتأكيد البحث، وسيقوم التطبيق بعرض النتائج وفق ذلك من خلال عرض الأرخص ثم الأغلى، ويكون القرار لك في النهاية.

تطبيق ارخص حجز عربي سهل الاستخدام بسيط بعيد عن أي تعقيدات مزعجة، وهو يدعم أجهزة الأيفون والآيباد وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، وهو مجاني تماما.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.3 أو أحدث ونسخ 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.3 (ظهر في تاريخ 17-10-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.2 (ظهر في تاريخ 15-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 14.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 3.3 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

احصل على أفضل وأرخص حجوزات الفنادق والطيران مع هذا التطبيق ذو الاستخدام السريع والسهل.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: sailorsoft

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: cheapest booking

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق ارخص حجز - العربي للحصول على حجوزات فنادق وطيران
تطبيق ارخص حجز – العربي للحصول على حجوزات فنادق وطيران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى