تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة عملية مميزة ستثري جهازك بالفائدة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Buttons remapper للوصول السريع للمهام من خلال ضبط الأزرار
تطبيق Buttons remapper للوصول السريع للمهام من خلال ضبط الأزرار

1-تطبيق Buttons remapper للوصول السريع للمهام من خلال ضبط الأزرار

يتيح لك هذا التطبيق ضبط الازرار بسهولة، فمثلا يمكنك ضبط زر الرجوع لتنفيذ مهمة مثل فتح تطبيق واتس آب، وذلك بالضغط ثلاث مرات على الزر، أو ضبط زر الطاقة + الزر الرئيسي لفتح تطبيق آخر، وهكذا من التعديلات التي تريدها بكل سهولة للوصول السريع للتطبيقات والخدمات.

المطور: Irishin

السعر : مجاني


تطبيق Firefox Aurora النسخة التجريبية متوفرة الآن
تطبيق Firefox Aurora النسخة التجريبية متوفرة الآن

2- تطبيق Firefox Aurora النسخة التجريبية متوفرة الآن

يعتبر متصفح فايرفوكس من أشهر المتصفحات، قامت موزيلا مؤخرا بإطلاق نسخة تجريبية من التطبيق، قامت بإضافة العديد من المزايا، هذه النسخة غير نهائية وهي تجريبية، بالتالي قد تعاني من بعض المشاكل، ولكن يستحق التجربة، وعن قريب سيتم إطلاق النسخة الجديدة.

المطور: Mozilla

السعر : مجاني


تطبيق All-In-One Toolbox لتنظيف وتسريع الجهاز
تطبيق All-In-One Toolbox لتنظيف وتسريع الجهاز

3- تطبيق All-In-One Toolbox لتنظيف وتسريع الجهاز

يتيح لك هذا التطبيق تسريع جهازك الأندرويد، تنظيفه وتحرير سعة تحزينية، تحسين إقلاع الجهاز، تحسين البطارية بغلق التطبيقات في الخلفية، وأيضا إدارة الملفات بكل سهولة، فقط تأكد من ألا يعمل التطبيق في الخلفية حتى لا يجعل جهازك ثقيلا أيضا، وغير ذلك فهو نافع ومفيد لتحسين عمل النظام لديك.

المطور: AIO Software

السعر : مجانا 


جوجل تقوم بتحديث تطبيق الخرائط لدعم الأوامر الصوتية أثناء القيادة
جوجل تقوم بتحديث تطبيق الخرائط لدعم الأوامر الصوتية أثناء القيادة

4- جوجل تقوم بتحديث تطبيق الخرائط لدعم الأوامر الصوتية أثناء القيادة

تعتبر خرائط جوجل أو Google Maps من أفضل تطبيقات الخرائط، التطبيق يتطور في كل مرة، ومؤخرا قامت جوجل بدعم ميزة الأوامر الصوتية، حيث يمكنك البحث عن مكان معين، وطلب الإرشاد إليه بواسطة الصوت فقط، دون الحاجة للمس الجهاز، وهذا يضمن قيادة آمنة !

المطور: Google Inc

السعر : مجانا 


لعبة Twisty Planets Space Puzzle مليئة بالألغاز والتحديات
لعبة Twisty Planets Space Puzzle مليئة بالألغاز والتحديات

5-لعبة Twisty Planets Space Puzzle مليئة بالألغاز والتحديات

في هذه اللعبة عليك اللعب في الفضاء، ما عليك القيام به مساعدة هذا الكائن الظريف على الوصول إلى النجوم التي فوق المربعات، هذه الأخيرة التي تعتبر كواكب، اللعبة ثلاثية الأبعاد تحتاج إلى ذكاء وحرص أثناء التنقل، لذا عليك الحذر.

المطور: Crescent Moon Games

السعر : مجانية


تطبيق Newton Mail لإدارة خدمات البريد الالكتروني في مكان واحد
تطبيق Newton Mail لإدارة خدمات البريد الالكتروني في مكان واحد

6-تطبيق Newton Mail لإدارة خدمات البريد الالكتروني في مكان واحد

هل تستخدم الكثير من خدمات البريد الالكتروني ؟ لن تكون بحاجة لكثر من التطبيقات، فقط هذا التطبيق يضمن لك الوصول السريع لعدة خدمات بسرعة وسهولة، مع خدمات تحرير النصوص من جوجل ومايكروسوفت بسهولة تامة، بل حتى الوصول لخدمة الايكلاود من آبل.

المطور: CloudMagic, Inc

السعر : مجانا 


لعبة Legend of the Skyfish للمغامرات وصلت لمتجر جوجل بلاي
لعبة Legend of the Skyfish للمغامرات وصلت لمتجر جوجل بلاي

7. لعبة Legend of the Skyfish للمغامرات وصلت لمتجر جوجل بلاي

بعد انتظار، وصلت هذه اللعبة المميزة لمتجر جوجل بلاي، عليك خوض تحديات ومغامرات من 45 مستوى، عليك من خلاله التغلب على الوحوش التي تواجهها وتقوم بصيدها، لعبة ممتعة وتحظى بتقييم عالي جدا.

المطور: Crescent Moon Games

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى