تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة منوعة ومميزة تشمل الكثير من التطبيقات المطلوبة للجميع !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Action Launcher 3 لانشر مع مزايا الأندرويد 7.0
تطبيق Action Launcher 3 لانشر مع مزايا الأندرويد 7.0

1-تطبيق Action Launcher 3 لانشر مع مزايا الأندرويد 7.0

إن كنت تطمح للحصول على نسخة الأندرويد 7.0 مع مزايا اللانشر أو الواجهة التي قدمتها جوجل، لكن لم يصلك التحديث بعد، أو تملك جهازا من غير أجهزة جوجل، فهذا التطبيق سيسمح لك بالحصول على هذه المزايا بسهولة وبساطة من خلاله، هو لانشر احترافي حصل على تحديث جلب مزايا جديدة.

المطور: Chris Lacy

السعر : مجاني


تطبيق App Lock لغلق وحماية التطبيقات برقم سري أو بالبصمة
تطبيق App Lock لغلق وحماية التطبيقات برقم سري أو بالبصمة

2- تطبيق App Lock لغلق وحماية التطبيقات برقم سري أو بالبصمة

إن كنت تريد مزيدا من الحماية، وذلك بغلق التطبيقات المهمة الموجودة على جهازك، فهذا التطبيق يوفر لك ذلك، سواء بأرقام سرية أو أشكال أو بالبصمة، وهذا يضمن لك حماية وخصوصية أكبر.

المطور: Keepsafe

السعر : مجاني


تحديث تطبيق Wikipedia لتحسين قراءة المحتوى
تحديث تطبيق Wikipedia لتحسين قراءة المحتوى

3- تحديث تطبيق Wikipedia لتحسين قراءة المحتوى

الموسوعة الحرة العالمية من بين أفضل الموسوعات وتشتهل باسم ويكيبيديا، كثيرون يدمنون على مطالعة المحتوى الذي توفره لدعمها الكثير من اللغات، ها هي نسختها على الأندرويد تحصل على تحديث جديد يسهل القراءة، ويوفر أدوات أفضل أثناء التصفح.

المطور: Wikimedia Foundation

السعر : مجانا 


تطبيق Just 6 Weeks Lite دليلك الرياضي لبناء عضلاتك فقط في المنزل
تطبيق Just 6 Weeks Lite دليلك الرياضي لبناء عضلاتك فقط في المنزل

4- تطبيق Just 6 Weeks Lite دليلك الرياضي لبناء عضلاتك فقط في المنزل

سواء كنت تذهب لصالات بناء العضلات، أو تمارس الرياضة في النادي، فهذا التطبيق مفيد لك وفضلا عن ذلك هو مناسب أكثر لمن يقومون بالرياضة في المنزل، هدفه أن يجعلك تصل لعدد معين من الحركات الرياضية خلال شهر وأسبوعين، في كل مرة تتحسن من حيث العدد، وهذا التطبيق محفز ودليلك للوصول إلى ذلك !

المطور: Heavyraid

السعر : مجانا 


لعبة Alice in the Mirrors of Albion لمحبي ألعاب الألغاز
لعبة Alice in the Mirrors of Albion لمحبي ألعاب الألغاز

5-لعبة Alice in the Mirrors of Albion لمحبي ألعاب الألغاز

تعتمد هذه اللعبة على الألغاز، عليك إيجاد الأشياء المخفية في أماكن متعددة، يحتاج منك هذا إلى تركيز، دقة نظرة، وذكاء في ربط العناصر، واللعبة تحكي قصة أليس الفتاة المشهورة.

المطور: Game Insight

السعر : مجانية


تطبيق Open Camera للتصوير الاحترافي بمزايا كثيرة
تطبيق Open Camera للتصوير الاحترافي بمزايا كثيرة

6- تطبيق Open Camera للتصوير الاحترافي بمزايا كثيرة

لست مضطرا لاستخدام تطبيق الكاميرا الرسمي على جهازك، جرب تطبيقات أخرى احترافية، ونعرض عليكم اليوم هذا التطبيق الذي يوفر مزايا كثيرة احترافية يمكنك الاستفادة منها وجعل هاتفك كاميرا احترافية.

المطور: Mark Harman

السعر : مجانا 


تطبيق ABA English لتعليم الإنجليزية بطريقة تفاعلية
تطبيق ABA English لتعليم الإنجليزية بطريقة تفاعلية

7. تطبيق ABA English لتعليم الإنجليزية بطريقة تفاعلية

مع هذا التطبيق ستتمكن من تعلم الإنجليزية بطريقة تفاعلية، بواسطة مقاطع فيديو، والتفاعل والحديث أيضا، كل شيء سيكون سهلا جدا مع هذا التطبيق.

المطور: ABA English

السعر : مجانا


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

8. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى