اخبار الأندرويد

تسريب صور صحافية لهواتف جوجل Pixel و Pixel XL، شاهدوا !

تتواصل التسريبات مع اقتراب موعد قيام جوجل بالكشف عن جديدها، معنا اليوم صور صحافية لأجهزة جوجل القادمة.

تسريب صور صحافية لهواتف جوجل Pixel و Pixel XL
تسريب صور صحافية لهواتف جوجل Pixel و Pixel XL

كلنا نعلم أن جوجل قامت أو ستقوم بتغيير أسماء أجهزتها من سلسلة نيكسس إلى سلسلة Pixel، وذلك هدفا منها للتجديد، حيث تنوي تقديم تقنيات أفضل ضمن أجهزتها وجعلها أكثر شمولا وقدرة على منافسة باقي الهواتف المتواجدة في السوق،

طبعا هواتف جوجل وبحسب التسريبات السابقة ستحمل أسماء Pixel و Pixel XL، ووقد سبق وأن نشرنا صورا مسربة للجهازين، وأخبرناكم حينها أن التسريبات لن تتوقف، فإن كانت الصور المسربة سابقا تتضمن صور الجهازين في الواقع، فإن صور اليوم صحافية، والمقصود بها تلك الصور التي يتم استخدامها في الإعلانات أو في التقارير الصحافية، وهي بذلك صور رسمية.

الصورة الأولى هي لجهاز Pixel طبعا نسخته الأكبر ستكون باسم Pixel XL وهو ما سنعرض لكم صورته لاحقا، وطبعا الفرق سيكون في مقاس الشاشة فقط، دعونا نذكركم أن مصدر الصور الحساب المتخصص في التسريبات evleaks، حيث لا يزال يقوم بجلب المزيد من التسريبات.

هاتف جوجل Pixel XL
هاتف جوجل Pixel XL

كالعادة وفي كل نهاية تسريب نذكركم بالمواصفات التقنية للجهاز، وما سنذكره يشمل الجهاز الأصغر والفرق سيكون في مقاس الشاشة:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5 إنش، بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 2.1 GHz.
  • 4 جيجا سعة الذاكرة العشوائية.
  • 32 جيجا سعة تخزينية.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • منفذ USB-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى