اخبار الأندرويد

تسريب صور حقيقية لجهاز HTC Bolt بدون منفذ السماعات

HTC تعمل على هاتف ذكي جديد، يحمل تصميما فريدا مغايرا لما عهدناه عن الشركة سابقا، لا نقصد تغييرا تاما لكن هو فعلا يجذب الاهتمام، دعونا نتعرف عليه.

تسريب صور حقيقية لجهاز HTC Bolt بدون منفذ السماعات
تسريب صور حقيقية لجهاز HTC Bolt بدون منفذ السماعات

الجهاز سيحمل اسم HTC Bolt، وقد أخبرناكم عنه سابقا في هذا المقال،  وها هي معنا اليوم صور وتسريبات جديدة تؤكد تسريبات حساب evleaks المختص في التسريبات والذي دوما أخباره موثوقة، وكما تلاحظون في الصورة السابقة والتي تضم توضيح لشكل وتصميم الجهاز من الأمام والخلف، يؤكد لنا أن الشركة حرصت على إضافة بعض التغييرات.

بشكل عام يشبه تصاميم أجهزة HTC، وهو أقرب لجهاز HTC 10، لكن حرصت الشركة على وضع الفلاش في الأعلى، مع دمج ماكيروفون الضوضاء فوق خط الهوائي من خلف الجهاز، من الأعلى والأسفل، لضمان الحصول على صور نقي، فضلا عن اعتماد الشركة على كاميرا ذات عدسة كبيرة.

هاتف HTC Bolt
هاتف HTC Bolt

الصورة السابقة توضح لنا وجود منفذ USB Type-C، مع غياب منفذ السماعات ذو 3.5 ملم من أسفل الجهاز، لكن ماذا عن الأعلى ؟ لا يوجد صورة توضح لكن ما تم تسريبه هو فعلا عدم وجود هذا المنفذ، لماذا ؟ لأن الشركة تريد جهاز الجهاز أقل سمكا وهو ما تؤكده الصورة التالية:

هاتف HTC Bolt
هاتف HTC Bolt

لا نعلم متى سيتم الكشف عن الجهاز، لكن من المتوقع أن يتم الكشف عنه قريبا ان شاء الله، وإلى ذلكم الحين هذه بعض المزايا المسربة الخاصة بالجهاز:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة1080p.
  • معالج مجهول.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 18 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.0.

هذه هي مواصفات الجهاز وتظهر أنها ممتازة فقط ينقصنا التعرف على المعالج، لكن سيكون أعلى من المتوسط حتما، على كل حال ننتظر المزيد من التسريبات أو الكشف عن الجهاز رسميا إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق