اخبار الأندرويد

تسريب صورة جهاز HTC Bolt وقد يكون بدون منفذ سماعات

مع التسريبات مرة أخرى ومعنا اليوم ضيف جديد من شركة HTC، هذا الجهاز تم تسريب صورته، وسنوافيكم اليوم ببعض التفاصيل حوله.

تسريب صورة جهاز HTC Bolt وقد يكون بدون منفذ سماعات
تسريب صورة جهاز HTC Bolt وقد يكون بدون منفذ سماعات

ما ترونه في الصورة أعلاه جهاز HTC Bolt، تم تسريب صورته مع الإسم من خلال حساب evleaks المختص في التسريبات والذي دوما أخباره موثوقة، وكما تلاحظون فإن هذا الجهاز يقارب في تصميمه جهاز HTC 10، بل لنقل أنه نسخة منه ولكن مع تعديل بعض التفاصيل الخفيفة أهمها الفلاش الذي أصبح في أعلى الجهاز، وتموضع بعض العناصر فقط.

مع ذلك التسريبات تشير إلى أن الجهاز سيحمل اسم HTC Bolt، هذا الأخير الذي من خلال الصورة التي تم تسريبها تم ملاحظة عدم وجود منفذ السماعات ذو 3.5 ملم، وطبعا لحد الآن لم يتم تأكيد شيء، لكن الصور دوما تكون أبلغ من ألف كلمة، خاصة وأن مصدر هذه الصورة موثوق كما هي العادة، بالتالي فإن غياب المنفذ الخاص بالسماعات قد يكون استراتيجية جميع الشركات فيما هو قادم.

بالنسبة للمزايا التقنية للأسف لم يردنا أي شيء بخصوصها، بالتالي علينا انتظار مزيد من الوقت ومن المؤكد أنه سيتم تسريب الكثير حول الجهاز، هذا إن لم تقم HTC بالكشف عنه قريبا وقبل أي تسريبات جديدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق