اخبار الأندرويد

تسريب: سامسونج ستوقف إنتاج هواتف تحت إسم Note !

بالنسبة للشركات العملاقة؛ العلامة التجارية أو الإسم التجاري مهم جدا، فكثيرون يتعارفون على أن سلسلة هواتف معينة مميزة وقوية والإقبال عليها كبير، كما هو عليه الحال مع سلسلة جالاكسي من سامسونج وبالذات جالاكسي نوت، لكن يبدو أن سامسونج ستقوم بتغيير جديد في هذه المسميات.

تسريب: سامسونج ستوقف إنتاج هواتف تحت إسم Note !
تسريب: سامسونج ستوقف إنتاج هواتف تحت إسم Note !

كما هو متعارف فإن أسماء الهواتف جاذبة، فمثلا ذكر اسم أيفون يعني هاتف فخم وقوي، نفس الأمر مع سلسلة نيكسس من جوجل أو إكسبيريا من سوني، وكذلك جالاكسي من سامسونج، هذه الأخيرة التي تملك العديد من الفروع من هذه السلسلة، منها جالاكسي S التي تعتبر أرقى هواتف الشركة، وكذلك جالاكسي C، وA وأيضا J، والأهم في عالم الفابلت سلسلة جالاكسي نوت.

بحسب مصادر روسية مطلعة، فإن الشركة الكورية الجنوبية سامسونج ستقوم بإلغاء تسمية جالاكسي نوت، بالضبط تسمية Note لن تستخدمها الشركة مجددا، والسبب واضح، وهي مشكلة احتراق جهاز جالاكسي نوت 7، والذي كلف الشركة خسائر ضخمة، تجاوزت الخسائر المادية إلى الخسائر المعنوية، فالشركة فقدت سمعتها.

لذلك قد يكون من خطة سامسونج التخلص من كلمة Note، حتى تنسي الجميع مشكلة جالاكسي نوت 7، وستحافظ فقط على اسم Galaxy، وطبعا لا يمكنها التخلي عن هذا الإسم، فقيمته التجارية كبيرة، وإعادة تسمية سلسلة هواتفها بغيره سيكلفها وقتا كبيرا والحاجة للبدء من جديد.

على كل حال هذه لحد الآن تسريبات ولها ما يعضدها من المنطق التجاري، لكن قد يكون هناك المزيد من التأكيدات في وقت لاحق ان شاء الله، سنوافيكم به أولا بأول.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى