تطبيقات واخبار عامة

برنامج iSkysoft Data Recovery – استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة وسرعة

مع حلول المشاكل الطارئة دوما، وأسوء مشكلة تصيب الكثيرين، هي حذف الملفات عن طريق الخطأ، بسبب مشاكل برمجية في نظام الحاسوب، لكن كيف يتم استرجاعها ؟ الكثيرون يتيهون عند هذه النقطة، لكن دوما نسعى لتقديم الشروحات المناسبة لحلول هذه المشكلة، واليوم سيكون معنا برنامج احترافي يساعدك على استرجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب.

برنامج iSkysoft Data Recovery - استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة وسرعة برنامج iSkysoft Data Recovery - استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة وسرعةبرنامج iSkysoft Data Recovery - استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة وسرعة برنامج iSkysoft Data Recovery - استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة وسرعة
برنامج iSkysoft Data Recovery – استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة وسرعة
برنامج iSkysoft Data Recovery – استرجع ملفاتك المحذوفة بسهولة وسرعة

كثيرا ما تتعرض الحواسيب لمشاكل في النظام، وبذلك تضطر لإعادة تنصيبه، وطبعا ستفقد ملفاتك المهمة المحفوظة هناك، أو قد تقوم بحذفها عن طريق الخطأ، هذا سيجعلك تعيش القلق والتوتر، لا تقلق سيكون معنا برنامح iSkysoft Data Recovery المخصص للوندوز وأجهزة الماك، والذي سيساعدك على استرجاع ما تم حذفه من ملفات.

كيف وفي ماذا يفيدك برنامج iSkysoft Data Recovery ؟

  1. دعم العديد من الملفات: لا تقلق مهما كان نوع الملف المحذوف، فإن هذا البرنامج يدعم أغلب الصيغ، لن يجد صعوبة في التعامل معها واسترجاعها.
  2. واجهة سهلة الاستخدام: كثير من المبتدئين في التعامل مع البرامج الحاسوبية يجدون صعوبة في التعامل معها، لا تقلق هذا البرنامج سهل الاستخدام وبسيط.
  3. معاينة الملفات قبل الاسترجاع: هل تريد استرجاع ملفات معينة ؟ مثلا صور ؟ يتيح لك البرنامج معاينتها ورؤية المحتوى قبل الاسترجاع.
  4. العديد من أوضاع الاسترجاع: يتيح لك البرنامج عدة أوضاع للاسترجاع، بحسب طريقة فقدان الملفات.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج iSkysoft Data Recovery :

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج iSkysoft Data Recovery

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه وستظهر لك واجهة البرنامج، تعرض عليك أربع أوضاع هي كالتالي:

  1. Lost File Recovery: يتيح لك هذا الوضع استرجاع الملفات المحذوفة بطريقة عادية مثل الضغط على “Shift + Delete” أو حذفها بطريقة عادية.
  2. Partition Recovery: البحث عن الملفات المفقودة في أقراص تم حذفها إعادة تقسيمها، أو فيها مسارات فاسدة، ويتيح لك البحث في الملفات والمجلدات.
  3. Raw File Recovery: هذا الخيار مناسب في حال لم تنفع الخيارات السابقة، يتيح لك البحث بدقة أكبر، لكنه يستغرق وقت أطول، فضلا عن عدم عرضه أسماء الملفات ولا مسار حفظها القديم.
  4. Resume Recovery: هذا الخيار يتيح لك حفظ جلسة البحث، ثم يمكنك الإكمال في وقت لاحق، هذا الخيار مناسب عند البحث في أقراص كبيرة الحجم.

يوجد خيار آخر يمكنك الاعتماد عليه، وهو Wizard Recovery Mode، وهو يتيح لك ضبط إعدادات البحث بسرعة، اختيار نوع الملفات المراد استرجاعها، وهذا ما سنشرحه لكم.

برنامج iSkysoft Data Recovery
برنامج iSkysoft Data Recovery

ثالثا: في الخطوة الثانية سيعرض لك البرنامج نوع الملفات المراد استرجاعها، كما يظهر في الصورة التالية؛ يمكنك تحديد ما تريد والضغط على Next:

برنامج iSkysoft Data Recovery
برنامج iSkysoft Data Recovery

رابعا: في الخطوة القادمة سيطلب منك البرنامج تحديد المكان الذي فقدت فيه الملفات، من أجل تحديد نطاق البحث وتسريعه، يمكنك اختيار المناسب لك والضغط على Next:

برنامج iSkysoft Data Recovery
برنامج iSkysoft Data Recovery

خامسا: في هذه الخطوة سيطلب منك البرنامج تحديد خيارات البحث، مثل خيار Enable Deep Scan والذي يعني استرجاع الملفات المحذوفة كاملة بجميع تصنيفاتها، أو خيار Raw File Recovery والذي يستغرق وقتا أطول، اختر المناسب لك ثم اضغط على Start:

برنامج iSkysoft Data Recovery
برنامج iSkysoft Data Recovery

سادسا: سيعرض لك الآن البرنامج نتائج البحث، والملفات التي عثر عليها، مثلا الصور يمكنك معاينتها، والتأكد من الصور المراد استرجاعها ثم الضغط على Recover:

برنامج iSkysoft Data Recovery
برنامج iSkysoft Data Recovery

ماذا بخصوص الخيارات الأخرى ؟

طبعا يمكنك اختيار الوضع المناسب لك بحسب الخيارات المذكورة سابقا في مزايا البرنامج، كل هذا يتيح لك البحث عن الملفات المحذوفة بحسب طريقة فقدانها، في الأخير سيساعدك البرنامج على استرجاع ما فقدته.

الحصول على البرنامج:

برنامج iSkysoft Data Recovery مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة، والتي عليها عرض تخفيضي لوقت محدود يمكنك الاستفادة منه.

وهنا تجد تخفيضات على منتجات شركة البرنامج :

https://www.iskysoft.com/article/halloween.html

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق