تطبيقات واخبار عامة

برنامج الاسبوع – برنامج iSkysoft PDF Editor Pro لتحرير وإدارة ملفات PDF باحترافية، مطلوب جدا !

نواصل عرض البرامج المميزة والمفيدة، اليوم سيكون معنا برنامج للحاسوب، للوندوز والماك، يتيح لجميع المستخدمين بشتى أنواعهم إدارة وتحرير ملفات PDF بكل احترافية وسهولة ودون أي تعقيدات، البرنامج اسمه iSkysoft PDF Editor Pro.

برنامج iSkysoft PDF Editor Pro لتحرير وإدارة ملفات PDF باحترافية
برنامج iSkysoft PDF Editor Pro لتحرير وإدارة ملفات PDF باحترافية

أنت طالب ؟ دارس أو مستخدم في مجالات عدة ؟ وتعتمد على ملفات PDF ؟ قراءة وتحريرا وتنسيقا ؟ ما رأيك لو تحصل على برنامج مميز يتيح لك التحكم في هذه الملفات مع الكثير من المزايا ؟ نعم اليوم ستحصل عليه.

مزايا برنامج iSkysoft PDF Editor Pro ؟

يضمن لك هذا البرنامج الحصول على مزايا كثيرة نختصرها في التالي:

  • محاذاة وتعديل النصوص وترتيبها وتحريرها.
  • إضافة، حذف، استخراج أو استبدال الصور بكل سهولة بنقرات قليلة.
  • إدراج، إضافة، تحرير، استبدال أو حذف النصوص داخل ملف PDF.
  • يمكن تقسيم صفحات ملف PDF إلى صفحات منفصلة أو تجميع الصفحات المنفصلة في ملف واحد.

هذه هي المزايا الرئيسية للبرنامج، وعامة يتيح لك إدارة وتحرير ملفات PDF بكل احترافية وببضع خطوات، كل ذلك بنقرات خفيفة وسريعة.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج iSkysoft PDF Editor Pro :

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج iSkysoft PDF Editor Pro

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه وتشغيله ومن ثم يمكنك الاستفادة من المزايا التي يوفرها لك ونحن سنذكر أبرز المزايا فقط، يمكنك إيجاد الكثير غيرها، فمثلا يمكنك تحويل ملفات PDF المصورة إلى نصوص قابلة للتحرير، أو تحويلها إلى ملفات أوفيس.

تكل ما عليك هو فتح الخيار المناسب من خلال القائمة أعلى الشاشة، بالضغط على خيار OCR وقم باختيار ما تريد القيام به من الخيارات التي يعرضها لك البرنامج:

برنامج PDF Editor Pro for Mac
برنامج PDF Editor Pro for Mac

ثالثا: الخيار الثاني المهم هو تحويل وتبديل ملفات PDF إلى ملفات أوفيس، كل ما عليك عند فتح البرنامج اختيار هذه الميزة كما في الصورة التالية، ثم اختيار التنسيق المناسب لك بعدها، طبعا مع اختيار الملف المراد تحويله.

برنامج PDF Editor Pro for Mac
برنامج PDF Editor Pro for Mac

رابعا: من الخيارات الجيدة التي يعرضها البرنامج، إمكانية فصل أو دمج ملفات PDF مختلفة في ملف واحد، فقط يكفي اختيار ذلك من القائمة الرئيسية على يسار الشاشة، بالضغط على Pages ثم Split Documents، وهذا يتيح لك فصل الملفات عن بعضها، أما خيار Combine Files فيتيح لك دمج الملفات في ملف واحد:

برنامج PDF Editor Pro for Mac
برنامج PDF Editor Pro for Mac

ليست هذه كل المزايا !

كما نؤكد دوما، نحن نستعرض البرامج المفيدة، ونذكر أبرز المزايا التي تقدمها، فلا يمكننا تفصيل جميع المزايا شرحا لكثرتها، لذا نترك لكم التعرف على باقي مزايا البرنامج من خلال تنزيله واستخدامه.

برنامج iSkysoft PDF Editor Pro مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة، والتي عليها عرض تخفيضي لوقت محدود يمكنك الاستفادة منه.

وهنا تجد تخفيضات على منتجات شركة البرنامج :

https://www.iskysoft.com/article/halloween.html

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى