اخبار الأندرويد

الكشف رسميا عن هاتف Xiaomi Mi Note 2 مع شاشة منحنية الأطراف

شركة Xiaomi تعلن رسميا عن فرد جديد من أفراد جيشها الكبير، الذي يضم أفضل الهواتف الذكية، الفرد الجديد له مزايا كثيرة رائعة، ويعتبر نقلة نوعية بالنسبة لشركة Xiaomi، تفضلوا لنتعرف عليه.

الكشف رسميا عن هاتف Xiaomi Mi Note 2 مع شاشة منحنية الأطراف
الكشف رسميا عن هاتف Xiaomi Mi Note 2 مع شاشة منحنية الأطراف

بعد الكثير من القيل والقال، والتسريبات والتحليلات والتوقعات، والتقارير المنوعة، ها هي ذي شركة Xiaomi وبشكل رسمي تكشف عن هاتفها الرائد، الذي لن يكون وحيدا، فهو من عائلة الفابلت، لكن معه هاتف آخر سنتحدث عنه في مقال منفصل، وأما نحن هنا فنتحدث عن هاتف Xiaomi Mi Note 2.

حرصت شركة شاومي على أن تضع كامل قوتها في هذا الجهاز، ابتداء من التصميم، الألوان، المزايا التقنية، كل هذا لتؤكد الشركة أنها تستحق لقب آبل الصين، لما تقدمه من هواتف مميزة، فدعونا نتعرف عن المزايا الرسمية للجهاز:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.7 إنش منحنية الأطراف بدقة FHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821 بسرعة 2.35 GHz.
  • معالج رسوميات: Adreno 530
  • رام بسعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 22.56 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4070 ميلي أمبير.
  • يدعم الشحن السريع.
  • نظام Miui الإصدار 8، قائم على نظام الأندرويد 6.0.1.
هاتف Xiaomi Mi Note 2
هاتف Xiaomi Mi Note 2

طبعا الشركة كغيرها من الشركات الصينية تركز على السوق الصيني، مع ذلك وفرت نسخة عالمية بسعة 128 جيجا مع رام سعة 6 جيجا، بسعر 520 دولار، في حين أرخص نسخة ستكلف 410 دولار، عامة ومقارنة بالمواصفات السعر يعتبر جيد خاصة مع اعتماد الجهاز على شاشة منحنية الأطراف وبطارية بسعة كبيرة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. نظريا وعمليا هذا الهاتف افضل من نوت 7 مع انه يشبهه الى حد كبير في الشكل و فالمواصفات نظريا اقوى من نوت 7 وعمليا عند اختبار الاداء على منصة antutu فهو محقق حول 145000 نقطه بينما النوت 7 كان محقق حول 135000 نقطه , فعمليا هذا افضل غير ان البطارية 4070 كبيرة جدا وبالاساس روم ميوي الذي هو افضل روم اندرويد على الاطلاق يعمل على توفير البطارية بشكل كبير دون أن يؤثر ذلك على الاداء فانا حاليا املك جهازين من شاومي والجوالين لا غبار عليهم , والتحديثات باستمرار على روم 8 الاصدار العالمي , نظام التشغيل يشبه الى حد كبير نظام ios من حيث الترتيب والايماءات وبعض الحركات والاختصارات ولكن طبعا حرية كبيرة وعدم تقييد مثل ios العقيم المقيد للحريات فهو يجمع بين أناقه وسهولة ios وحرية اندرويد , أعتقد أن شاومي اذا استمرت على هذا النهج وهو انتاج اجهزة بجودة عالية واداء عالي جدا وسعر في متناول الجميع فسوف تصعد على قمة شركات الجوالات في فترة ليست ببعيدة ولكن تحتاج بعض الدعاية والاعلان والشهرة مثل شركات الصيت الفاضي مثل سامسونج وابل الذين ينفقون الملاااااين على الداعية وبالاخر جوال يحترق أو جوال لا تستطيع النقل منه واليه الا ببرامج وساطة خارجيه , تحيه كبيرة لشاومي وهواوي و ميزو و أبوبو و ون بلس , المستقبل القادم لهذه الشركات ولتذهب شركات الدعاية الكاذبة والأسعار المبالغ فيها الى الجحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى