اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Vivo Y67 بكاميرا أمامية 16 ميجابكسل !

أعلنت شركة فيفو رسمياً عن هاتف Vivo Y67 و الذي يحتوي على مزايا مهمة لهواة التقاط الصور السيلفي و الصور العادية مع المزايا العديدة في كلا الكاميراتين الأمامية و الخلفية .

Vivo Y67
Vivo Y67

هاتف Vivo Y67 يأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، و أخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفلاش LED . الشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 720 بكسل من النوع IPS LCD ، و معالج MediaTek MT6750 ثماني النواة بمعمارية 64 بت ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت مع منفذ إضافي يمكن إضافة ذاكرة تخزين خارجية بحجم 128 جيجابايت أو شريحة اتصال بحسب رغبة المستخدم .

Vivo Y67
Vivo Y67

هاتف Vivo Y67 يأتي أيضاً ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و دعم شبكات الجيل الرابع Cat. 6 LTE ، و مستشعر بصمات موجود في زر Home ، و نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow ، و يتوفر الهاتف باللونين الذهبي و الذهبي المختلط بالوردي ، و يتوفر هاتف Vivo Y67 بسعر 270 دولاراً أمريكياً تقريباً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى