تطبيقات واخبار عامة

أقوى الالعاب قادمة قريبا – أرض الأبطال اللعبة السحرية الاستراتجية العربية – لكل من يحب التحدي

مع الألعاب الجديدة المميزة، آلاف من الناس يحبونها ويبحثون عن الجديد فيها، اليوم سيكون حديثنا عن لعبة مميزة قادمة قريبا، وهي لعبة ستدخلك في عالم الخيال، السحر، الحروب الاستراتيجية، والقيادة العسكرية، فهل أنت مستعد ؟! معنا اليوم لعبة أرض الأبطال.

أرض الأبطال
أرض الأبطال

التجربة الجديدة: اللعبة السحرية الاستراتجية العربية

أرض الأبطال؛ لعبة سحرية استراتيجية رائعة، يمكنك بناء مملكتك في هذا العالم السحري وتطوير الاقتصاد والجيش على أساس تطوير المدينة، تحتاج إلى قيادة جنودك لاستكشاف العالم، وصد هجوم الوحوش وجمع الموارد اللازمة لبناء امبراطوريتك.

في نفس الوقت، لابد من الدفاع عن مدينتك من الأعداء، شارك مع أصدقاءك لبناء التحالفات من أجل تحقيق النصر والوصول إلى قيادة الشاملة، طبعا ستكون منافسا لآخرين لهم قدرات كبيرة.

الكثير من الجنود: كائنات منوعة وشخصيات كثيرة

باعتباره لعبة تأخذك في عالم الخيال، فستجد نفسك أمام عدة خيارات من شخصيات المقاتلين وهم خمس أنواع الاسلاف والقزم و الأروك والجن والمعهد.، طبعا لكل نوع قوة خاصة به، نقاط قوة وطبعا نقاط ضعف، عليك ان تعرف متى تستخدمهم وأين تقوم بذلك والوقت المناسب لتحقيق النصر.

الترقية والتطوير: جنود أقوياء من أجل جيش أقوى

تتيح لك اللعبة خيار تطوير وترقية الجنود وجعلهم أكثر قوة، حيث يمكنك تركيب الجوهرة لزيادة المزايا، يمكنك الحصول على كل الموارد اللازمة لزيادة العتاد وتطويره أيضا، وذلك بالقضاء على الوحوش من أجل ربط نقاط تساعدك على تطوير قدراتك، وبالتالي يتيح لك ذلك إضافة أسلوب لعبة جديد، وجعل جنودك أقوى، وبالتالي ستحصل على جيش قوي.

أرض الأبطال
أرض الأبطال

اللعبة عربية بالكامل – عالم مليء بالتحدي – فهل أنت مستعد ؟

لعبة أرض الأبطال لعبة عربية تم ترجمتها من مترجمين عرب، الآن ستجد المكان المناسب لخوض التحديات، بناء دولتك، إنشاء تحالفات، تطوير قدراتك، وطبعا ستجد نفسك في عالم مليء بالتحديات التي تنشط قدراتك القيادية، فهل أنت مستعد ؟

تم رفع التطبيق على الآبستور : 

السعر : مجاني 


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. احنا العرب ضلمنا انفسنا في مسألة التكنلوجيا والاوالتقنيه وغيرها الكثير سابقا ..كان العرب هم السابقون الان هم المتأخرون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى