اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy On8 – المواصفات ، و السعر !

أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy On8 ضمن الإصدارات الجديدة التي تصدرها الشركة الكورية لسلسلة On ، و التي بدأتها هذا العام مع إصدار 2016 من هاتف On5 ثم أتبعته بهاتف On7 قبل أيام ، و الآن موعدنا مع Galaxy On8 .

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy On8 - المواصفات ، و السعر !
سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy On8 – المواصفات ، و السعر !

هاتف Galaxy On8 يأتي بشاشة 5.5 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات 400 بكسل لكل إنش من النوع Super AMOLED ، و معالج Exynos 7580 ثماني النواة بتردد 1.6 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 256 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية في هاتف Galaxy On8 بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 ، و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و البطارية بسعة 3300 ملي أمبير ، و يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع بتقنية VoLTE .

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy On8 - المواصفات ، و السعر !
سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy On8 – المواصفات ، و السعر !

الهاتف يعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow ، و أبعاده هي 151 مليمتر × 76 مليمتر ، و يبلغ سمكه 7.8 مليمتر ، و يبلغ سعره ما يعادل 240 دولاراً أمريكياً تقريباً ، و سيبدأ طرحه ابتدءاً من شهر أكتوبر من العام الجاري .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. ليس هناك أفشل من شركة أبل بعد أن أتبعت سياسة تحديث برانامج التشغيل لجزؤ من أجهزتها وليس كل أجهزتها. أنا لدي جهازي أبل وأفكر الان جديا بالتخلي عنهما واستبدالهما بأجهزة سامسونج . فهي شركة منتجاتها أرخص في السعر ويقال أنها تحترم منتجاتها الجديدة والقديمة.

  2. اسلوب جديد لارجاع كسب ثقة الزبون ولكننا سننتظر السنة القادمة بعد فشل الجميع في المنافسة و التحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى