السيديا

3 أدوات سيديا – إضافات مهمة لتغيير شكل النظام و تسهيل الاستخدام

أخيرا الجيلبريك أصبح متوفرا، وإن كان غير كاملا، ويحتاج إلى الحذر، لهذا سنواصل تقديم سلسلة أدوات سيديا، بحيث نعرض لكم 3 أدوات مميزة، مختارة بعناية، فقط نشير إلى أمر مهم، وهو أنك لست مضطرا لتثبيت هذه الأدوات، فقط قم بتثبيت ما يناسبك منها وما يفيدك ويعجبك.

1- أداة CustomNC للتعديل على خيارات مركز الإشعارات

قامت أبل بإضافة العديد من الخيارات لمركز الإشعارات و لم تبقه شريط ممل يعرض للمستخدم التنبيهات التي تصله فقط. فيمكن من خلاله القيام بالعديد من الأعمال من خلال التطبيقات المصغرة ” Widgets “، لكن هناك من يرى أن هذه الأمور تعقيدية و غير لازمة في شريط قليل الإستخدام، لهذا أتينا لكم بأداة CustomNC التي توفر لك إمكانية تخصيص هذا الشريط بإزالة ما تراه غير مناسب. وذلك من خلال إعدادات الأداة

هل أنت مهتم بالحصول على أداة CustomNC؟ يمكنك تثبيتها من سيديا مجانا.

أداة CustomNC للتعديل على خيارات مركز الإشعارات
أداة CustomNC للتعديل على خيارات مركز الإشعارات

2- أداة Vettr  لإظهار الوقت و نسبة البطارية أثناء عملية الشحن

إن كنت مهمتم بالحصول على أفضل مظهر لجهازك أثناء استخدامك أو في غير استخدامك له فإليك هذه الأداة التي تزيد من جمالية أجهزة أبل؛ عمل هذه الأداة بسيط جدا، حيث يكمن في إظهار الوقت و نسبة البطارية أثناء عملية الشحن وهذا لإعطاء الجهاز منظر جذاب و أنيق.

هل أعجبتك أداة Vettr؟ يمكنك الحصول عليها من سيديا مجانا.

أداة Vettr لإظهار الوقت و نسبة البطارية أثناء عملية الشحن
أداة Vettr لإظهار الوقت و نسبة البطارية أثناء عملية الشحن

3- أداة Mail Swipe2Delete لحذف الإيميلات بالسحب مباشرة 

الكثير من المستخدمين يستخدمون تطبيق بريد أبل الإفتراضي للحصول على جديد بريدهم الإلكتروني؛ و ذلك بسبب توفر جملة من المزايا والحركات في هذا التطبيق، و من بين مزاياه هو حفظ البريد المحذوف في الأرشيف وعدم إزالته تماما. لكن هذا لا يروق للكثير من المستخدمين و من هنا يأتي دور أداة Mail Swipe2Delete التي تزيل خيار الأرشفة و تقوم بإزالة البريد و إرساله إلى سلة المحذوفات بدل أرشفته.

هل أعجبتك أداة Mail Swipe2Delete؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Mail Swipe2Delete لحذف الإيميلات بالسحب مباشرة
أداة Mail Swipe2Delete لحذف الإيميلات بالسحب مباشرة

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫10 تعليقات

  1. Vettr

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني اداة Vettr ممتازة ولكن فيها مشكله واحده خطيرة لو جاتك رساله وهو يشحن يفتح الجوال مباشرة بدون الرقم السري الحذر منها

    شكرا.

  2. الجليبريك لا يعمل عندي علماً بأن تطبيق سيديا موجود وغير محذوف وحاولت اكثر من مرة حذف تطبيق الجليبريك وتحميله مرة اخرى والأمور تمام
    كيف يمكن حذف السيديا مع أدواته وتنظيف الايفون منها من دون حذف الملفات الشخصية والتطبيقات والصور
    مشكلة اخرى الايفون لا يقبل التحديث وهو متوقف عندي على الإصدار ٩.٣.٣ وحاولت تحديثه عن طريق الأيتونز ولكن للاسف يتوقف بعد تحميل ٤٤ ميغابايت ويظهر رسالة بوجود خطأ بالشبكة
    ارجو المساعدة والحلول

    1. ادخل ع الايتونز واطلب استعادة بعدها اطلب مسح جميع الجهاز و ان شاءالله رايح يكون كل شي ممتاز

      ملاحظه هامة لا تنسى تسوي نسخ احتياطي للجهاز ربي يوفقك ويوفقنا ويوفق الجميع تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى