تقارير أبل

طريقة مشاهدة مؤتمر آبل مباشرة هذا المساء

اقترب موعد مؤتمر آبل للكشف عن جديدها، وبالضبط الجيل الجديد من الأيفون، وذلك سيكون اليوم، فكيف يمكنك متابعة والحصول على ما جاء في المؤتمر؟

appleiphone7_invite_big

قبل الحديث عن طريقة مشاهدة مجريات المؤتمر، علينا أن نعرف أن آبل ستقوم بالكشف عن جديدها خلال هذا المؤتمر، تحدثنا عن ذلك تفصيلا في عدة مواضيع، وذكرنا ذلك إجمالا في مقالنا: رسميا – أبل تحدد موعد مؤتمر الكشف على الأيفون 7 و منتجاتها الأخرى

وملخص ما ستكشف عنه آبل هو الأيفون الجديد أو الجيل الجديد من الأيفون، كذلك موعد الإطلاق الرسمي لنظام iOS 10، نظام WatchOS 3 لساعتها الذكية، macOS Sierra لأجهزة الماك، و أيضا tvOS 10. وربما مفاجئات أخرى، فكيف يمكنك متابعة المؤتمر؟

أولا: متابعة تفاصيل المؤتمر عبر تطبيقكم أخبار التطبيقات.

بالتأكيد سنكون بوابتكم الأولى لمعرفة كل ما جرى في مؤتمر آبل، والجديد الذي ستعلن عنه حتى قبل قيامها بذلك، وقد قمنا بذلك ابتداء من خلال التقارير والتسريبات والتحليلات والتوقعات التي عرضناها عليكم على امتداد الأشهر السابقة، ثم سنخبركم بالملخص بعد انتهاء المؤتمر إن شاء الله، مع مقالات وشروحات وتوضيحات لتبسيط المجريات وتوضيحها، وحتى يكون متابعونا الكرام أول من يحصل على المعلومة والخبر أول ما يتم الإخبار عنه.

ثانيا: متابعة المؤتمر مباشرة

من جهة أخرى، يمكن للجميع متابعة المؤتمر مباشرة من خلال البث المباشرة الذي ستقوم آبل بعرضه، وكل ما تحتاجه هو:

  • جهاز أيفون أو أيبود تتش أو آيباد أو آبل TV.
  • جهاز ماك بوك.
  • حاسوب شخصي يعمل بنظام الوندوز 10.

يمكنك المشاهدة مباشرة عبر: صفحة مؤتمر آبل للكشف عن الأيفون 7.

ثالثا: ما هو توقيت المؤتمر؟

كما هو معروف، سيكون هناك اختلاف في توقيت المؤتمر بحسب كل بلد ومنطقة، الموعد بحسب توقيت مكة المكرمة هو: الثامنة مساء، وإليكم جدول يحوي توقيت المؤتمر بحسب كل عاصمة ومنطقة.

توقيت مؤتمر آبل في دول العالم
توقيت مؤتمر آبل في دول العالم

هل أنت متفاءل بجديد آبل لهذا اليوم؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا فيالفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫25 تعليقات

  1. دائماً كنا ونكون من الذين ياملون الجديد والجيد من اجهزه ابل الروعه ،،فانا من الذين اهتموا بالجهاز الاخير الذي سوف تعلن عنه ابل اليله ،ان شاء الله ،ودائماً نشكر الناشر لنا لهذه المعلومات اولاً باول ،وكل الاخبار المتعلق بالاجهزه والتطورات في اجهزه ابل المعروفه بافضليتها عن غيرها،،وسلامي لكم ،،

  2. اشكر جهودك اخي الغالي لاطلاعنا على كل جديد المؤتمر سيحوي ابداعات ابل ككل سنا مع القليل من توقعاتنا التي نطمح فيها كمستخدمين لاننا دائما نطمح بالمزيد خاصة باننا نعرف قدرة ابل على التفوق التقني ولكن بالنهاية هذه سياسة تسويقيه

  3. في هذا البرنامج الإخباري نجد الأخبار المتعلقة بآبل مشاهداتها تفوق جميع الأخبار وهذا دليل على الشهرة والغيره :)

  4. مهما جاملنا او قارننا اي شركة مع ابل بالنهاية تبقى ابل صاحبة النظام الافضل والاقوى والاسهل وصناعاتها تكون اجمل ورسميه اكثر وعمليه بشكل كبير من وجهة نظري هي الشركه الافضل فأكيد المؤتمر مرتقب من كافة انحاء العالم مع العلم كنت من محبٍي سامسونج ولكن وبكل صراحه ليست هنالك مقارنه لا بالعتاد ولا النظام وهذا التنافس اعتقد هو لمصلحة المستخدم بلا شك ويعطيكم العافيه اخبار التطبيقات على ماتقدمون للمستخدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى