اخبار الأندرويد

شركة LeEco تدعوكم لمؤتمرها الخاص وتسخر من آبل

كما هي القاعدة، حتى تلفت انتباه الجميع، عليك أن تؤكد لهم أنك تقدم أفضل من الشركة الأفضل في السوق، ودوما تعاني آبل من سخرية الكثير من الشركات وجذبها لزبائنهم من خلال السخرية منها، ويبدو أم شركة LeEco ستعتمد على ذلك.

شركة LeEco تدعوكم لمؤتمرها الخاص وتسخر من آبل
شركة LeEco تدعوكم لمؤتمرها الخاص وتسخر من آبل

في إعلان جديد نشرته شركة LeEco، فإن هذه الأخيرة تدعوا الجميع لحضور ومتابعة مؤتمرها الخاص بها، وذلك بتاريخ 21 أيلول – سبتمبر الجاري، أي بعد أيام قليلة من اليوم، وهذا المؤتمر من المتوقع أن تكشف خلاله عن جهازها الرائد الذي تحدثنا عنه عدة مرات خلال الأيام الماضية، والذي سيحمل اسم LeEco Pro 3، والذي سيحمل مزايا تقنية قد تكون الأفضل في سوق الهواتف.

في الصورة السابقة قامت LeEco بالتركيز على البطارية وميزة الشحن السريع التي ستقوم بتوفيرها، وكما يبدو فإن البطارية فوق شعار آبل الذي تلطخه الدماء، مما يعني أن LeEco تلمح إلى أن البطارية في جهازها القادم ستكون أفضل من بطارية الأيفون 7، ليس هذا فقط، الشركة نشرت صورة أخرى مشابهة لكن برموز أخرى.

شركة LeEco تدعوكم لمؤتمرها الخاص وتسخر من آبل
شركة LeEco تدعوكم لمؤتمرها الخاص وتسخر من آبل

الصورة الثانية تستهزأ فيها شركة LeEco من آبل، وتعتقد أن جهازها القادم سيكون سريعا جدا بما يكفي حتى يجعل كل من يجربه أنه أسرع من الأيفون 7 طبعا، هذا الأخير الذي سيظهر كالحلزون كما تلمح إلى ذلك LeEco، لكن هل سيكون ذلك حقا واقعيا ؟

لا يمكن الجزم حاليا، لكن بلغة الأرقام فإن جهاز LeEco القادم وبحسب التسريبات سيحمل مزايا تقنية؛ ان استطاعت الشركة التحكم فيها بشكل جيد؛ فحتما سيكون جهازها سريعا، وطبعا نحن ننتظر مؤتمر الشركة لنتعرف على الجهاز الجديد، وإلى ذلكم الحين نذكركم أن الشركة ستقوم بإطلاق نسختين من جهازها LeEco Pro 3، الفرق سيكون في سعة الرام ما بين 6 و 8 جيجا.

خلال الانتظار نذكركم بمواصفات الجهاز كما سبق وتم تسريبها وهي كالتالي:

  • نظام أندرويد 6.0.1.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  •  معالج Snapdragon 821 من كوالكم.
  • الرام بحجم 6 أو 8 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 أو 256 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة: 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4070 أو 5000 ميلي أمبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى