اخبار الأندرويد

شركة HTC تكشف عن هاتفي Desire 10 Pro و Desire 10 Lifestyle، تعرفوا عليها !

أعلنت HTC رسمياً عن هاتفين جديدين من سلسلة Desire بتصميم بلاستيكي . الهاتفان هما Desire 10 Pro و هو الإصدار ذو المواصفات الاعلى و المزايا الأفضل ، و الآخر هو Desire 10 Lifestyle و هو الإصدار الأقل من ناحية المواصفات و الارخص من ناحية السعر .

هاتف HTC Desire 10 Pro

يأتي هاتف Desire 10 Pro بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD من النوع IPS LCD ، و معالج Mediatek Helio P10 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع سعة 64 جيجابايت ، أو ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع سعة 32 جيجابايت ، علماً بأن السعة التخزينية قابلة للزيادة عبر منفذ microSD .

هاتف HTC Desire 10 Pro
هاتف HTC Desire 10 Pro

الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميجابكسل مع فلاش ثنائي و فتحة عدسة f/2.2 ، و عدسات ذات بعد بؤري 27.8 مليمتر ، و تقنية التركيز التلقائي الليزري ، أما الكاميرا الأمامية فبدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 و يمكنها التقاط السيلفي بمجال واسع يبلغ مداه 150 درجة .

هاتف HTC Desire 10 Pro
هاتف HTC Desire 10 Pro

أبعاد الهاتف هي 156.5× 76 مليمتر و يبلغ سمكه 7.9 مليمتر ، بينما يبلغ وزنه 165 جراماً ، و يعمل ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و يدعم شبكات الجيل الرابع و الوايفاي ( dual-band 5GHz/2.4GHz Wi-Fi a/b/g/n ) ، و بلوتوث 4.2 ، و تقنية NFC ، و مستشعر بصمات موجود في الجهة الخلفية ، و يعمل الهاتف بنظام Android 6.0 .

هاتف HTC Desire 10 Lifestyle

هذا الهاتف يحمل نفش شكل و مظهر الهاتف الأول لكن مع مواصفات أقل ، فهاتف Desire 10 Lifestyle يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.6 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع سعة 64 جيجابايت ، أو ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت مع سعة 32 جيجابايت .

هاتف HTC Desire 10 Lifestyle
هاتف HTC Desire 10 Lifestyle

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 ، و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.8 . أبعاد الهاتف تقريباً مطابقة للهاتف الأول لكن مع وزن أقل قليلاً يبلغ 155 جراماً و ذلك بسبب أن البطارية أقل في السعة حيث تبلغ 2700 ملي أمبير . المميز في هاتف Desire 10 Lifestyle أنه يعمل بنظام صوت BoomSound بتقنية Hi-Fi لإنتاج صوت عالى الوضوح ، و يعمل الهاتف بنظام Android 6.0 .

هاتف Desire 10 Lifestyle سيتم إطلاقه خلال الشهر الجاري ، بينما سيتم إطلاق Desire 10 Pro الشهر المقبل ، و لا معلومات متوفرة حالياً حول السعر المقرر لكل هاتف بالتحديد .

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=E0Xe-fHNDY8′]

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى