اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن جهاز Galaxy J7 Prime رسميا !

لا تتوقف الشركات الصينية عن إطلاق الأجهزة، بالمقابل سامسونج تقوم بنفس الأمر حتى تحافظ على ريادتها من حيث المبيعات، ها هي ذي تكشف عن جهاز جديد، وهو عبارة عن نسخة مطورة من هاتف سابق وهو J7.

سامسونج تعلن عن جهاز Galaxy J7 Prime رسميا !
سامسونج تعلن عن جهاز Galaxy J7 Prime رسميا !

ضمن سلسلة جالاكسي J، تحاول سامسونج أن تضع لها قدما في سوق الهواتف متوسطة المواصفات، سعيا منها لتحصيل مبيعات كبيرة، فهذه الفئة تعتبر الأكثير مبيعا، وتحقق للشركات أرقاما كبيرة، وسامسونج تفهم ذلك جيدا، خاصة بعد نجاح سلسلة جالاكسي J في جيلها الجديد الموسوم برقم 6، إشارة إلى عام 2016، أي أنه جيل جديد مقارنة بالجيل الأول الذي صدر عام 2015.

من بين هذه السلسلة يوجد جهاز جالاكسي J7، والذي دعمته سامسونج أخيرا بنسخة مطورة تحمل إضافة Prime، مما يعني أنه بمواصفات أفضل من الجيل الذي سبقه، والهدف جذب المزيد من المستخدمين من أجل طلب الجهاز، وقد حرصت سامسونج في هذا الجهاز على توفيره بهيكل معدني، مما يجعله ذو ملمس راق، وخفيف الوزن طبعا.

حافظت سامسونج على نفس تصميم النسخة الرئيسية مع اختلافات طفيفة، أما بالنسبة للمزايا التقنية فهي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED مقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج Exynos 7870 ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 GHz.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.
هاتف سامسونج Galaxy J7 Prime
هاتف سامسونج Galaxy J7 Prime

كما كان متوقعا خلال التسريبات السابقة، قامت سامسونج بالكشف عن بالتزامن مع معرض IFA المنعقد حاليا في العاصمة الألمانية، لكن تم الكشف عن الجهاز في فيتنام، وذلك بسعر يوازي 280 دولار، وهو سعر يعتبر جيدا مقارنة بأسعار سامسونج السابقة، لكن مقارنة بالهواتف الصينية من نفس الفئة، يعتبر غالي جدا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى