اخبار الأندرويد

سامسونج تختبر الأندرويد 7.0 على جالاكسي S7 و S7 إدج

لا  يزال الجميع ينتظر قيام الشركات التي يملكون هواتفها أن تطلق لهم تحديثات النظام، والنظام الذي ينتظره الجميع هو نوجا أو نسخة الأندرويد 7.0، سامسونج من بين هذه الشركات، ومن المتوقع أن تكون السباقة في ذلك، فما هي أسرع أجهزتها التي ستحصل على التحديث ؟

سامسونج تختبر الأندرويد 7.0 على جالاكسي S7 و S7 إدج
سامسونج تختبر الأندرويد 7.0 على جالاكسي S7 و S7 إدج

تعتبر هواتف سامسونج الرائدة لهذا العام جالاكسي نوت 7، هذا الأخير للأسف يعاني من مشكلة البطارية، لكن سيكون أحد الهواتف التي ستحصل على تحديث الاندرويد 7.0 طبعا، ولكن ربما قبله الهواتف جالاكسي S7 ونسخته الإدج، حيث ستقوم سامسونج بتوفير التحديث لهما، طبعا لا يوجد أي تسريبات حول ذلك أو اعلانات رسمية من سامسونج تحدد تاريخ معين وليس من عادتها فعل ذلك.

لكن بحسب ما تم رصده مؤخرا، فإن سامسونج تقوم بعمل اختبارات على أجهزتها جالاكسي S7 ونسخته الإدج، وهما يعملان بنظام الاندرويد نوجا أو الإصدار 7.0، طبعا هذا الاختبار تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء geekbench، وهذا يعني أن سامسونج تقوم فعلا بتجريب التحديث قبيل إطلاقه.

الصورة السابقة تستعرض جهاز جالاكسي S7 يعمل بهذا الإصدار حيث يحمل الموديل رقم SM-G930F، وهناك أيضا جهاز يحمل الموديل رقم SM-G935F والذي هو جالاكسي S7 إدج، وطبعا لا يوجد تأكيدات حول موعد معين لطرح التحديث للجهازين، لكن سامسونج قد تقوم بذلك بسرعة هذا العام، فهي تسعى لتأكيد مكانتها وتعزيزها في سوق الهواتف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى