اخبار الأندرويد

جوجل ستقوم بالاستغناء عن علامة Nexus – ما هي الاسباب ؟

عند الحديث عن هواتف الأندرويد الرائدة، فإن سلسلة هواتف نيكسس التي تشرف عليها جوجل، وتقوم بتصنيعها بعض الشركات لصالح جوجل، تعتبر الأفضل ضمن قائمة الهواتف المميزة العاملة بنظام الأندرويد، لكن جوجل يبدو أنها لم تعد تحب هذا الإسم وتريد تغييره، هذا ما تتحدث عنه التقارير جديد، فما هي التفاصيل ؟!

جوجل ستقوم بالاستغناء عن علامة Nexus - ما هي الاسباب ؟
جوجل ستقوم بالاستغناء عن علامة Nexus – ما هي الاسباب ؟

طبعا جوجل وعلى مدار سنوات اعتمدت على شركات مثل سامسونج، HTC وLG وموتورولا، وهواوي من أجل إطلاق سلسلة هواتفها المعروفة باسم نيكسس أو Nexus، وهي هواتف مميزة التصميم، ممتازة من حيث المواصفات التقنية، لكن ولا مرة استطاعت جوجل كسر رقم قياسي من حيث المبيعات، أو الحصول على شهرة واسعة خاصة عند عامة المستخدمين.

لهذا كما يبدو فالشركة ووفق تقارير جديدة؛ تعمل رسميا على إطلاق هواتفها الخاصة بعيدا عن علامة نيكسس، حيث ربما ستعتمد جوجل على علامتها التجارية جوجل؛ وذلك بطباعتها على ظهر الأجهزة، والعمل على حملة إعلانية ضخمة من أجل تسويق وإشهار هذه الأجهزة، وهي حاليا التي تقوم HTC بالإشراف والعمل عليها، طبعا هذا يؤكد أن جوجل لن تسمح بظهور أي علامة أخرى على الأجهزة غير علامتها.

الهدف الآخر من كل هذا، حرص جوجل على توفير هواتف ذات جودة عالية، متوافقة من حيث القطع الداخلية والنظام، وهذا يحتاج لأن تشرف جوجل بنفسها على ذلك، وهو ما تقوم به آبل، ويبدو أن هذا ما تخطط له جوجل، فسوق الهواتف الذكية نشط جدا، وجوجل تريد أخذ حصة كبيرة منه، وهي قادرة فعلا على ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى