اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز LeEco Pro 3 سيحمل بطارية سعة 5000 ميلي أمبير

شركة LeEco أو Letv كما كان اسمها سابقا، تعتبر من بين الشركات الصينية الرائدة في مجال الهواتف، استطاعت هذه الشركة تحقيق نتائج جيدة بفضل هواتفها المميزة، وها هي ذي التسريبات تحدثنا عن جهاز جديد قادم من الشركة.

تسريب: جهاز LeEco Pro 3 سيحمل بطارية سعة 5000 ميلي أمبير
تسريب: جهاز LeEco Pro 3 سيحمل بطارية سعة 5000 ميلي أمبير

كما عرفتم من العنوان، الحديث حول جهاز يحمل إسم LeEco Pro 3، هذا الأخير الذي سيكون خليفة للجيل الثاني، والذي سبق وأن حققت الشركة من خلاله نتائج مالية ممتازة ومبيعات كبيرة، وهو ما ساعدها على التفكير في تطوير نشاطها، وأهمها الاستثمار في السوق الأمريكي، والتفكير للخروج إلى السوق العالمي، بعد أن كانت تركز على السوق الصيني والهندي.

في نهاية الأمر، التسريبات تحدثنا حول جهاز LeEco Pro 3، وهو الجهاز الذي سيحمل تصميم الجيل السابق، طبعا مع حرص الشركة على جعله أفضل، حيث تنوي جعله نحيفا كما هي عادتها، ولكن في نفس الوقت سيحمل بطارية ذات سعة عالية، بحسب التسريبات قد تصل أو تفوق 5000 ميلي أمبير.

بالنسبة لمزايا الجهاز التقنية بحسب التسريبات قد تكون كالتالي:

  • نظام أندرويد 6.0.1.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  •  معالج Snapdragon 823 من كوالكم.
  • الرام بحجم 6 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة: 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.
  • سمك الجهاز يصل حتى 7 ملم.

هذا ولا يوجد تفاصيل حول موعد قيام الشركة بالكشف عن الجهاز، لكن حتما سيكون هناك مزيد من التسريبات تشمل صور حقيقية للجهاز، مزيد من التفاصيل حوله خلال الأيام القادمة ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى