اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز شيومي Mi Note 2 القادم قد يحمل إسم شيومي Mi Pro

في وقت مضى كان التركيز على تسريبات تخص الشركات الكبيرة، لكن مؤخرا الشركات الصينية خطفت الأضواء، ومن بين أهم هذه الشركات Xiaomi، وهي الشركة النشطة في مجال الهواتف الذكية، ولها ترسانة كبيرة، وتستعد لإضافة سلاح جديد لهذه الترسانة، وذلك بإطلاق هاتف قوي جدا من حيث المزايا والتصميم.

صورة تخيلية لجهاز Xiaomi Mi Note 2
صورة تخيلية لجهاز Xiaomi Mi Note 2

جميع متابعي أخبار شركة شياومي من خلال ما قمنا بإفادتكم به سابقا في عدة تقارير، يعلمون أن هذه الشركة تعمل على جهاز ذو مزايا تقنية عالية جدا، كان يطلق عليه إسم Xiaomi Mi Note 2 في وقت مضى،لكن في تقرير جديد صدر فإن الشركة قد تطلق على الجهاز إسم Xiaomi Mi Pro.

بطبيعة الحال الإسم له أثره، فكلمة Pro من المؤكد أن لها معنى كبير جدا، فهذا يعني أن الجهاز سيكون احترافية، أو قد يكون نسخة فرعية مطورة من الجهاز الأصلي، والذي سيحافظ على اسم Mi Note 2، وذلك لأن التسريبات السابقة كشفت وجود نسختين من الجهاز.

النسخة الأولى من الجهاز ستعمل بمعالج Snapdragon 820 مع رام بسعة 4 جيجا، وسعة تخزين 32 جيجا، أما النسخة الثانية فهي الأقوى والتي ستتوفر بمعالج Snapdragon 821 مع رام بسعة 6 جيجا وسعة تخزين حتى 128 جيجا، ليكون بذلك من بين الأجهزة المميزة التي ستتوفر في السوق.

وللتذكير لمن لم يكن متابعا معنا، التسريبات السابقة الخاصة بالجهاز تحدثت بأنه سيحمل شاشة منحنية من الأطراف، مع دعمها لميزة قوة اللمس أو 3D touch، زيادة عن ذلك سيتوفر الجهاز على كاميرا عالية الدقة، قد تكون مزدوجة، مع بطارية بسعة كبيرة مع ميزة الشحن السريع، كل ذلك يحده تصميم مميز ستحرص عليه الشركة، والنهاية سيكون الجهاز قويا جدا.

باختصار فإن شركة شياومي والتي لا تزال تركز على السوق الصيني أساسا ثم الصيني، تنوي المنافسة هناك، ثم طبعا الخروج لمنافسة باقي الشركات في أسواق العالم المختلفة، والتي نعتقد أنها ستنجح باعتبار توفيرها أجهزة مميزة بأسعار مناسبة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى