اخبار الأندرويد

تسريب الصورة الحقيقية لجهاز LeEco Le Pro 3، شاهدوا !

لا نزال مع أخبار شركة LeEco، وبالضبط مع جديدها القادم خلال يومين قادمين إن شاء الله، الحديث سيكون حول جهاز قد يكون الأقوى في السوق، طبعا بحسب التسريبات وبحسب ما تلمح إليه الشركة، ما يهمنا لحد الآن أنه أصبح لدينا صورة حقيقية للجهاز قبيل الاعلان عنه رسميا.

تسريب الصورة الحقيقية لجهاز LeEco Le Pro 3
تسريب الصورة الحقيقية لجهاز LeEco Le Pro 3

 لمن لم يكن حاضرا معنا، فإننا طيلة الأيام السابقة كنا نغطي جديد شركة LeEco، حيث الحديث يدور دوما حول الجهاز الأقوى والأفضل والأحسن في السوق، والذي سيحمل اسم LeEco Le Pro 3، وقد كانت التسريبات متسارعة، كانت بداية مجرد تلميحات ونقاط خفيفة، ثم تواصلت حتى ظهرت لنا جلية المواصفات التقنية للجهاز، ولكن اليوم أصبحت أوضح.

ففي تسريب جديد تم نشر هذه الصورة الخاصة بجهاز LeEco Le Pro 3، والذي من الواضح فيه سمات تصميم الشركة المعروفة، وبإلقاء نظرة على أجهزة الشركة السابقة ستتأكدون من أن هذا الجهاز يحمل نفس تصميمها، مع بعض التغييرات الخفيفة، لكن الأهم اعتماد شركة LeEco على العدسة البارزة بتلك الطريقة في أغلب أجهزتها.

بالنسبة لموعد الكشف عن الجهاز، فإن الشركة قامت بتحديده يوم 21 سبتمبر – أيلول الجاري، أي لم يبق إلا القليل وتكشف الشركة عن الجهاز الأقوى في السوق، لكن لماذا الأقوى ؟ طبعا لأنه سيحمل أحدث معالج مع توفره بنسختين الأولى بسعة 6 جيجا رام، وسعة تخزين 64 جيجا، والثانية بسعة 8 جيجا رام وسعة تخزين 256 جيجا.

هي من حيث لغة الأرقام تجعله الهاتف الأقوى، لكن ننتظر الاختبارات والتجارب، إلى ذلكم الحين نذكركم بالمزايا التقنية الكاملة للجهاز بحسب التسريبات وهي كالتالي:

  • نظام أندرويد 6.0.1.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  •  معالج Snapdragon 821 من كوالكم.
  • الرام بحجم 6 أو 8 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 أو 256 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة: 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4070 أو 5000 ميلي أمبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى