اخبار الأندرويد

هواوي، LG وموتورولا لن يطلقوا ساعات ذكية هذا العام

بالنسبة لنظام الأندرويد فهو في نشاط مستمر، يمضي قدما ليكون النظام الأول في السوق، وهو كذلك فعلا، النظام الفرعي عنه والمخصص للساعات الذكية والمسمى الأندرويد وير، هو كذلك في طريق النمو، لكن بطيء جدا، ويبدو أنه خلال هذا العام سيكون بطيئا أكثر ! السبب في هذا المقال.

هواوي، LG وموتورولا لن يطلقوا ساعات ذكية هذا العام
هواوي، LG وموتورولا لن يطلقوا ساعات ذكية هذا العام

تقوم جوجل بمنافسة آبل من خلال نظام الأندرويد، وهي متفوقة باعتباره نظام تشغيل مفتوح المصدر تعتمد عليه عشرات الشركات، ويتم بيع ملايين الأجهزة التي تعتمد عليه، بالتالي آبل لا يمكنها المنافسة بقوة، مع ذلك لديها حصة ممتازة من سوق الهواتف الذكية واللوحيات، هذه الأخيرة التي تسيطر عليها آبل طبعا.

بالنسبة لنظام الساعات الذكية، جوجل تملك نظام الأندرويد وير، هذا النظام الذي جاء ليساعد جوجل على الاستحواذ أكثر على سوق الأجهزة الذكية، لكن ظهرت آبل من خلال ساعتها الذكية، وذلك في مقابل عدة شركات أهمها: موتورولا، LG، هواوي، وكذلك Asus، وبعض الشركات الأخرى المتخصصة في الساعات، لكن في النهاية الانتصال كان لشركة آبل.

تلك الشركات يبدو أنها لم تقتنع بسوق الساعات الذكية، لم يحقق لها النجاح المطلوب، لذا وبحسب تقارير جديد فإن كلا من موتورولا، Lg وكذلك هواوي سينسحبون من سوق الساعات الذكية، على الأقل خلال هذا العام، حيث لا تنو أي شركة منهم إطلاق أي جيل جديد من ساعاتهم الذكية، والشركة الوحيدة التي قامت بذلك لحد الآن هي Asus، من خلال ساعتها Asus Zenwatch 3.

بالتالي المجال مفتوح أمام آبل من أجل السيطرة أكثر على سوق الساعات الذكية، رغم بقاء شركات أخرى تنافس نوعا ما، لكن لن تكون تلك المنافسة التي تستطيع جوجل من خلالها ضمان نجاح أكبر في هذا السوق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق