اخبار الأندرويد

مشكلة جديدة في النسخ المستبدلة من جالاكسي نوت 7 وسامسونج توضح !

حقيقة كانت من بين أكثر المواضيع الساخنة في العام التقني هو مشكلة بطارية جهاز جالاكسي نوت 7، والتي تسبب احتراق الجهاز أثناء الشحن، هذه المشكلة تحدثنا عنها كثيرا، حتى أصبح الأمر مملا، لكن باعتبار الكثيرين حول العالم من متابعينا يرغبون في معرفة جديد هذا الجهاز، وجب علينا اخباركم بأهم جديده.

مشكلة جديدة في النسخ المستبدلة من جالاكسي نوت 7 وسامسونج توضح !
مشكلة جديدة في النسخ المستبدلة من جالاكسي نوت 7 وسامسونج توضح !

طبعا بعد تسجيل حوادث احتراق أجهزة سامسونج جالاكسي نوت 7، والتي تم تسجيل قرابة 40 حالة موثقة، قامت سامسونج بحسب جميع النسخ من الأسواق، وعرض استبدال الجهاز، أو استرجاع الثمن، بحسب سامسونج فإن قرابة 90 ٪ من الزبائن فضلوا استبدال الجهاز وليس استرجاع المبلغ، فإن سامسونج قامت بشحن النسخ السليمة لعدة دول وتوزيعها على الزبائن.

البداية كانت في كوري الجنوبية وكذلك أمريكا، لكن للأسف ظهرت شكاوى جديدة، تشير إلى زيادة حرارة الجهاز أثناء الشحن، وأثناء إجراء المكالمات الهاتفية، طبعا سامسونج أكدت أن هذه الحرارة عادية ولا تشكل أي خطر على المستخدمين، وليس لها علاقة بالبطارية، ولم تؤكد السبب المؤدي إلى ذلك، لكن قد يكون المعالج، مع ذلك وعدت الشركة بالتحقيق.

لذا نقول أن هذه تعتبر فرصة ذهبية لسامسونج حتى تؤكد حرصها على توفير أجهزة ذات جودة عالية، وأي خطأ آخر فإنه سيكون القاتل بالنسبة للشركة، لكن ليس لدرجة كبيرة، مع ذلك سيؤدي إلى إنقاص ثقة الزبائن بها، والأيام القادمة ستؤكد لنا حال الشركة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى