تطبيقات واخبار عامة

لعبة Lords Mobile بنسختها العربية قادمة قريباً في شهر أكتوبر – تعرفوا عليها !

مع مزيد من الألعاب الاستراتيجية التي تأخذ اللاعبين إلى عوالم أخرى، حيث التحديات والمنافسات العالمية، وحيث يوجد الكثير من المنافسين، هذا ما نتكلم عنه غالبا ونجده في أفضل الألعاب، واليوم سيكون حديثنا حول لعبة عالمية قادمة بنسخة عربية عن قريب.

لعبة Lords Mobile بنسختها العربية قادمة قريباً في شهر أكتوبر
لعبة Lords Mobile بنسختها العربية قادمة قريباً في شهر أكتوبر

لعبة Lords Mobile (لوردس موبايل) لعبة استراتيجية ستخطف أنفاسك برسومها وطريقة لعبها الرائعة، اللعبة مطوّرة من قبل أفضل شركات تطوير ألعاب الجوال في العالم وهي شركة IGG، حيث أصبحت اللعبة الآن تدعم اللغة العربية، والهدف جعل اللعبة أكثر إثارة وتشويقا من ذي قَبل، حيث ستقوم شركة IGG  بإطلاق النسخة العربية من لعبة لوردس موبايل في 11-10-2016.

لعبة لوردس موبايل هي إحدى أقوى الألعاب على متجر Apple وGoogle بخصائصها الفريدة وبأنماط اللعب بالوقت الفعلي والخطط المزدوجة في الهجوم، حيث سيكون عليك في اللعبة بناء إمبراطوريتك وجمع الأبطال المدهشين، نعم عليك القيام بالكثير من الخطوات لتحقيق النجاح، درّب قواتك ونافس  الملايين من اللاعبين حول العالم من أجل اعتلاء القمة! استكشف عالمًا استثنائيًا في قالب من الرسوميات ثلاثية الأبعاد المذهلة عالية الدقة.

تحوي اللعبة على كثير من المباني المهمة والتي تساعد في ترقية وتقوية جيشك مثل: الثكنة، الأكاديمية، المخزن، المستشفى، ومن الإضافات الرائعة في اللعبة هو السجن  الذي يمكّنك من أسر بطل الخصم بعد خسارته  في المعركة وإحتجازه في السجن لفترة من الوقت وطلب فدية لإطلاق سراحه.

لإضافة المزيد من المتعة باللعبة تم إضافة مبنى السفارة الذي يتيح لأعضاء التحالف بمساعدتك في أعمال البناء والصيانة، وأيضاً يوجد مبنى البازار الذي يمكنك من خلاله استبدال الموارد مع أصدقائك في التحالف.

لعبة Lords Mobile بنسختها العربية قادمة قريباً في شهر أكتوبر
لعبة Lords Mobile بنسختها العربية قادمة قريباً في شهر أكتوبر

الجزء الشيق والمثير باللعبة هو الأنماط المختلفة للمعارك حيث يوجد عدة أنماط للمعارك مثل:

الميدان: وهو المكان الذي تقوم فيه بمواجهة اللاعبين من جميع أنحاء العالم للقتال وإثبات القوة والجسارة وأي منكم يستحق لقب البطل.

هل مللت من اللعب ضد اللاعبين بشكل منفرد؟؟ سترى في اللعبة نمط صراع الممالك ضد بعضها البعض، لتكتمل الملحمة القتالية ولتضيف المزيد من التشويق والإثارة باللعبة.

لعبة Lords Mobile بنسختها العربية قادمة قريباً في شهر أكتوبر
لعبة Lords Mobile بنسختها العربية قادمة قريباً في شهر أكتوبر

مراحل الأبطال: تأتي مراحل الأبطال في مستويين من الصعوبة: العادي والنخبة، تتكون كل مرحلة من ثلاث أمواج من المعارك، يجب التغلب على جميع الأعداء خلال 90 ثانية من أجل التقدم إلى المعركة التالية، حيث يمكنك زيادة قوة أبطالك عن طريق نقاط القوة التي يتم إكتسابها من خلال تلك المعارك.

وما يميز الأبطال في هذا النوع من المعارك هو القدرة على التحكم بمهاراتهم الخاصة وتوجيها إلى المكان المناسب والتوقيت المناسب لإحداث أكثر خسائر ممكنة لأبطال العدو.

خريطة العالم: يمكنك من خلالها محاربة ومواجهة الكثير من اللاعبين لإثبات قوة جيشك وأبطالك وأيضاً الإستيلاء على مواردهم الخاصة.

من أجل رؤية أفضل في المعارك، يمكنك الآن التحكم بزاوية الكاميرا الخاصة بك حيث يمكنك الإنتقال بين زاويتين مختلفتين أثناء المعركة وذلك من أجل رؤية أفضل وأوضح.

ملاحظة مهمة: هذه اللعبة تتطلب اتصال دائم بشبكة الانترنت. وسيتم إطلاقها يوم 11 أكتوبر القادم.

عن شركة IGG:

شركة IGG متخصصة في برمجة و تطوير الألعاب، حيث  تضم الكثير من الألعاب الناجحة مثل: CASLTE CLASH ،LORDS MOBILE ،CLASH OF LORDS2، حرب الأبطال، صراع الصحراء، أساطير الدمار، والتي تدعم الكثير من اللغات لألعابها، مثل: الإنجليزية، العربية، التركية، الروسية والإسبانية.

وأخيرا ستضيف الشركة إلى مجموعتها الكبيرة النسخة العربية من لعبة لوردس موبايل والتي تحدد إطلاقها في شهر أكتوبر من العام الحالي.

الموقع الالكتروني: www.igg.com

صفحة فيسبوك: www.facebook.com/LordsMobileARB

حساب تويتر: https://twitter.com/LM_ARB

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق