اخبار الأندرويد

قائمة أجهزة موتورولا التي ستحصل على الأندرويد 7.0 قريبا

كما يهم أي شخص الحصول على هاتف بمواصفات جيدة، يهمه أيضا أن يكون هذا الجهاز قابل للتحديث، يحصل على التحديثات دوما، لذا نحن نحاول تغطية أخبار التحديثات ومعنا اليوم خبر يهم مالكي أجهزة موتورولا.

قائمة أجهزة موتورولا التي ستحصل على الأندرويد 7.0 قريبا
قائمة أجهزة موتورولا التي ستحصل على الأندرويد 7.0 قريبا

طبعا عندما نقول مالكي أجهزة موتورولا فلا يعني هذا كل مستخدمي أجهزة الشركة، ما دمنا نتحدث عن تحديث الأندرويد الأخير، فهذا يعني أن هناك أجهزة محدودة ستحصل على هذا التحديث، وكل عام هناك أجهزة تسقط من القائمة، ولن نتحدث عن هذه الأخيرة، بل حديثنا حول التي ستحصل على التحديث.

فبحسب تصريح لأحد مسؤولي شركة موتورولا، فإنها ستقوم فعلا بتوفير تحديث الأندرويد 7.0 أو ما يعرف اصطلاحا بـأندرويد نوجا لبعض أجهزة الشركة الجديدة وهي:

  • Moto Z
  • Moto Z Force
  • Moto Z Play.
  • Moto G4.
  • Moto G4 Plus.

أما بخصوص الموعد فإنه وبحسب نفس المصدر سيكون قبيل نهاية العام الجاري، أي قبل شهر ديسمبر وقبل بداية العام القادم، وبالتالي فهذا يعني أنه لم يبق الكثير، لذا يمكنكم دوما الانتباه وانتظار وصول التحديث أنتم مالكي أحد هذه الأجهزة، وفي انتظار تأكيد القائمة بباقي الهواتف من شركة موتورولا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق