اخبار الأندرويد

فيديو: شركة HTC تستعد للكشف عن جهاز Desire 10 قريبا

تواصل HTC العمل بجد من أجل تعويض ما فاتها، هذا العام هي مع رقم 10 وطبعا لا يزال لديها العديد من الأجهزة للكشف عنها تحمل هذا الرقم ومنها سلسلة Desire.

شركة HTC تستعد للكشف عن جهاز Desire 10 قريبا
شركة HTC تستعد للكشف عن جهاز Desire 10 قريبا

طبعا الحديث حول جهاز HTC Desire 10، هذا الأخير الذي أكدت الشركة أنها ستقوم بالكشف عنه يوم 20 أيلول – سبتمبر الحالي، وقبيل ذلك الشركة قامت بنشر مقاطع فيديو لتقوم بالتشويق للجهاز، سنوافيكم بها في آخر المقال، ونواصل الآن إفادتكم ببعض تفاصيل الجهاز.

كما أفدناكم سابقا؛ فإن أولى هذه التفاصيل تشمل النسخ الفرعية من الجهاز، والتي ستكون مرافقة للجهاز لكن في وقت لاحقا ان شاء الله،أولى هذه النسخ ستحمل إسم HTC Desire 10 Pro، ثم قد ترافقها نسخة أخرى تحمل إسم HTC Desire 10 Lifestyle.

بعيدا عن النسخ الفرعية، وبالنسبة للمواصفات التقنية، فقد تم رصدها عبر منصة AnTuTu، هذه الأخيرة كشفت لنا بعض مزايا الجهاز التقنية والتي هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 720p.
  • معالج Snapdragon 400.
  • رام بسعة 2 جيجا
  • سعة تخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.1

وكما أخبرناكم فإن HTC نشرت مقاطع فيديو للتشويق بالجهاز هذا أولها:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=nUKWW7Jieto’]

كما تلاحظون في الفيديو الأول فإن الشركة ركزت على جانب التصميم، مع اعتمادها على هاشتاج #BeEdgier، هذا الأخير لا يمكن أن نتأكد من معناه، حيث قد يكون إشارة إلى اعتماد الشركة على شاشة منحنية في الجهاز، الفيديو الثاني يحمل نفس فكرة الفيديو الأول، وعلى كل حال كل ما يهم في الأمر هو تحديد الشركة لموعد الكشف عن الجهاز، وهو بتاريخ 20 من الشهر الجاري، لذلك ننتظر موعده بفارغ الصبر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى