اخبار التطبيقات

عرض لمدة محدودة – تطبيق Video Slideshow Editor لإنشاء فيديو من ألبوم صورك – مزايا كثيرة ورائعة

تملك الكثير من الصور؟ خاصة برحلة أو مناسبة معينة ؟ ما رأيك لو تجمعها في ألبوم متحرك عبارة عن فيديو مع مزايا تحريرية كثيرة ؟ نعم يمكنك ذلك من خلال التطبيق الذي سنعرضه عليكم اليوم.

تطبيق Video Slideshow Editor لإنشاء فيديو من ألبوم صورك - مزايا كثيرة
تطبيق Video Slideshow Editor لإنشاء فيديو من ألبوم صورك – مزايا كثيرة

مع تطبيق Video Slideshow Editor ستحصل على كثير من المزايا في مكان واحد، تتيح لك هذه المزايا إنشاء ألبوم صور عبارة عن فيديو مميز، مع كثير من الخيارات التي تتيح لك التحكم في أدق التفاصيل، يمكننا استعراضها باختصار كالتالي:

فلاتر خاصة بالفيديو:

يتيح لك التطبيق تطبيق أكثر من 30 فلتر ستجعل مقاطع الفيديو التي تعمل عليها أروع وأجمل.

الكثير من المؤثرات:

سيوفر لك التطبيق أكثر من 20 مؤثر، يمكنك اختيار المناسب منها، لتحصل على فيديو مميز.

قوالب وملصقات:

مما ستجد في التطبيق المحتوى المنوع من القوالب، الإطارات، الملصقات، كل هذه يمكنك تطبيقها على صورك قبيل الإخراج النهائي، هذا سيضمن لك الحصول على صور أفضل وبالتالي مقطع فيديو أحسن.

أدوات تحريرية والكتابة:

يتيح لك التطبيق أيضا أداوت تحريرية سريعة لإضفاء ذوقك الخاص على الصور، طبعا والكتابة عليها ليكون تعبيرك أشمل من خلال الصور والكتابة، طبعا مع إمكانية إضافة الخلفية الصوتية المناسبة لك.

هذا ويعتمد التطبيق على اختصار تنفيذ العمل، لن تكون إلا بحاجة إلى خطوات سريعة لتحصل على فيديو مميز، يكفي اختيار الصور، تحريرها، وضع ما تريد من المؤثرات وتطبيقها، وفي النهاية ستحصل على الفيديو الذي يمكنك مشاركته عبر الشبكات الاجتماعية مباشرة.

عرض لمدة محدودة : يمكنك شراء الميزات بالكامل من داخل التطبيق بسعر 0.99$ بدلا من 3.99$ لمدة محدودة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.7 (ظهر في تاريخ 12-09-2016)

الحجم باجهزة ابل: 56.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من أفضل تطبيقات إنشاء ألبوم صور متحرك في فيديو رائع مع كثير من المؤثرات، استمتع بإنشاء ما تريد بكل حرية

تحميل التطبيق على الأيفون :

المبرمج: mkapps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Video Slideshow Editor لإنشاء فيديو من ألبوم صورك - مزايا كثيرة
تطبيق Video Slideshow Editor لإنشاء فيديو من ألبوم صورك – مزايا كثيرة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى