اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق SaferVPN للحصول على خدمة VPN سريعة وآمنة

خدمة VPN أصبحت ضرورية في هذا العصر التقني المتسارع والذي يعتبر محيط كبير تتلاطم فيه أمواج الخطر، والمتمثلة في المخاطر الكبيرة، فضلا عن محدودية القيام بعدة أمور بسبب بعض القوانين هنا وهناك، لذا نحن بين فينة وأخرى نوفر لكم تطبيقات مميزة في عالم VPN تضمن لكم الحرية والأمان، ومعنا اليوم تطبيق SaferVPN.

تطبيق SaferVPN للحصول على خدمة VPN سريعة وآمنة
تطبيق SaferVPN للحصول على خدمة VPN سريعة وآمنة

يعتبر تطبيق SaferVPN مقدم خدمة VPN سريعة وآمنة، حيث يستخدمه أكثر من نصف مليون مستخدم حول العالم، ويضمن لهم الأمان فعلا، فضلا عن حرية التصفح والتنقل بين مواقع الانترنت بكل سهولة وبساطة.

طبعا هو تطبيق بسيط لتقديم خدمة VPN لكن بالمقابل يضمن للجميع الحصول على مزايا رائعة تجعلهم يعتمدون عليه، وسنلخصها لكم في النقاط التالية:

حماية وتأمين شبكة الواي فاي:

في حال كنت في منزلك، أو كنت تستخدم شبكة واي فاي عامة، فأنت دوما معرض للخطر، والخطر يزداد في حال كانت شبكة الواي فاي عامة، هنا يأتي دور تطبيق SaferVPN، الذي سيضمن لك تشفير البيانات الصادرة والواردة، ولن يستطيع أحد اعتراضها أو التجسس عليها، خاصة في حال كانت تشمل هذه البيانات حساب المواقع وكلمات المرور، فضلا عن بطاقات الدفع المالية.

فك الحظر عن المواقع والخدمات:

ربما هناك العديد من المواقع والخدمات المحظورة في بلدك، أو أنت ممنوع من الولوج إلى بعض الخدمات في بلدان أخرى، تطبيق SaferVPN يضمن لك تصفح ما تريد وفي أي وقت تريد.

الأمان والخصوصية:

هما أهم العناصر في هذا الزمن، فأنت بحاجة إلى الأمان أولا من أجل ضمان الخصوصية، تطبيق SaferVPN يضمن لك الأمان في تصفح الشبكة، كل شيء سيكون تحت سيطرتك، وفي نفس الوقت الخصوصية الكاملة، فلن يطلع أحد على ما تقوم به، خاصة مع ميزة التشفير بتقنية 256-Bit.

إمكانية الولولج بواسطة أرقام iP عالمية:

يتيح لك تطبيق SaferVPN إمكانية الولولج من خلال أكثر من 30 دولة مختلفة، وبالتالي الحصول على أرقام الـ iP الخاصة بها، وهذا يتيح لك التمويه أثناء الاتصال، إمكانية الولوج إلى مواقع مختلفة، وفك الحظر الداخلي والخارجي بكل سهولة، طبعا مع الكثير من الأرقام المختلفة للتبديل بينها.

الدعم الفني الدائم:

أيضا الفريق القائم على هذه الخدمة يقدمون دعم فني دائم، يمكنك دوما التواصل معهم لأي طارئ أو استفسار.

فترة تجريبية مجانية:

تطبيق SaferVPN مجاني بشكل عام، ويقدم مدة 3 أيام للاستخدام المجاني التجريبي، ثم بعد ذلك إن أعجبتك الخدمة يمكنك الاشتراك بعد ذلك بحسب الخيارات المتوفرة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 4.0.1 (ظهر في تاريخ 11-09-2016).

الحجم باجهزة ابل: 44.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يمكنك الآن من خلال هذه الخدمة الحصول على VPN يضمن لك الأمان، الخصوصية وحرية التنقل بكل راحة في الشبكة.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Safer Social Ltd

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق SaferVPN للحصول على خدمة VPN سريعة وآمنة
تطبيق SaferVPN للحصول على خدمة VPN سريعة وآمنة

‫6 تعليقات

  1. أنا لي تجربة مع هذا التطبيق حيث اشتريت الرخصة الاحترافية للتطبيق حيث يمكنني من استخدامه على عدد 5 أجهزة سواءً أجهزة حاسب أو أجهزة هاتف محمول أو ما يشابهها من أجهزة

  2. تطبيق تافة ومايقدم غير ثلاثة ايام مجانية
    اعرف تطبيقات vpn مجانية بشكل دائم وماتحتاج اشتراك ومن بينها تطبيق hexatech الذي اعتبرة افضل تطبيق vpn على الاطلاق لكن مايعيبة انة مايتوافق الا مع اصدار ios 9 او احدث
    وأيضاً تطبيق انستجرام وتيليجرام بشكل كامل وفايبر بشكل بسيط ماعاد تشتغل الا بتطبيق vpn المعروف انا يغير موقع هاتفك الى امريكا او كندا وبعض الدول الاجنبية وماادري الكفار يحاربونا او احنا الذي نحارب انفسنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى