اخبار الأندرويد

شركة LG السعودية تقوم بالسخرية من بطارية جالاكسي نوت 7

هل تعلمون أن LG الغريمة التقليدية لشركة سامسونج، ليست آبل وحدها الغريمة الوحيدة، هل تذكرون سخريات سامسونج في وقت مضى من شركة آبل ؟ تم تغطية ذلك اعلاميا، لكن سخريات شركة سامسونج وLG من بعضهما كثيرة جدا، واليوم نخبركم بإحداها.

شركة LG السعودية تقوم بالسخرية من بطارية جالاكسي نوت 7

تعتقدون أن الصورة السابقة مجرد إشهار لجهاز LG G5 الذي يحوي بطارية قابلة للاستبدال ؟ لا طبعا؛ فكلمة آمنة مع تلك الرموز التعبيرية أو الملصقات؛ تعني أمرا واحدا، وهو استهداف شركة سامسونج والسخرية منها.

هذه الصورة قام بنشرها حساب LG السعودي عبر تويتر، مع قولهم: يتمتّع هاتف ببطّارية قوية، قابلة للنزع والأهم أنها آمنة خصوصاً أثناء الشحن.

طبعا المقصود هنا مشكلة بطارية جالاكسي نوت 7، حيث وللأسف لم تستمتع سامسونج طويلا بالإنجاز الذي حققته من خلال كشفها عن أفضل هاتف ذكي هذا العام، حتى ظهرت مشكلة البطارية، والتي كبدت الشركة خسائر كبيرة ولا تزال لحد الآن الخسائر في تزايد، والشركة قررت رسميا سحب الجهاز، وكثر من الجهات الرسمية في عديد من الدول أكدت على الزبائن الحرص على استبدال النسخ التي عندهم.

تلك التغريدة التي قام فرع LG السعودي بنشرها أحدثت ردود فعل كبيرة، خاصة وأن الحرب بين الشركتين مشتعلة في كل دول العالم، خاصة أنهما من نفس البلد الأم: كوريا الجنوبية، لهذا ننتظر رد سامسونج حول هذه السخرية وهل ستقوم بتجاوز هذه المشكلة بطريقة جيدة وذكية ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى