اخبار الأندرويد

شركة Asus تعلن رسميا عن ساعتها ZenWatch 3 بشكل كلاسيكي

نحن مع معرض IFA للعام الجاري 2016، حيث يتم الكشف عن جديد المنتجات التقنية من طرف الشركات الكبيرة والصغيرة، ومواصلة منا لتغطية ما تم الاعلان عنه، معنا اليوم خبر مفرح لمحبي ساعات الأندرويد وير، ومصدره شركة Asus.

شركة Asus تعلن رسميا عن ساعتها ZenWatch 3 بشكل كلاسيكي
شركة Asus تعلن رسميا عن ساعتها ZenWatch 3 بشكل كلاسيكي

طبعا حديثنا عن شركة ساعة من شركة Asus، يذكركم بمقالنا السابق الذي أخبرناكم فيه أن Asus تستعد للكشف عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية العاملة بنظام الأندرويد وير، وهذه المرة الشركة ابتعدت عن التصميم المستطيل، والذي حافظت عليه لمدة عامين كاملين من خلال الجيل الأول والثاني.

أما الجيل الثالث فقد جاء بتصميم كلاسيكي، دائري، مع أزرار حقيقية، كل من ينظر للساعة للوهلة الأولى سيحسبها ساعة ميكانيكية عادية، لكنها ساعة ذكية تعمل بنظام الأندرويد وير، وبشكل عام يمكن القول أن أسوس نجحت في تصميم الساعة بطريقة جميلة، فضلا عن المزايا التقنية الرائعة والتي نلخصها كالتالي:

  • نظام الاندرويد وير 5.1.
  • شاشة لمس بتقنية AMOLED بمقاس 1.39 إمش، بدقة 400×400 بكسل مع كثافة ألوان 287 ppi.
  • معالج كوالكوم Snapdragon™ Wear 2100.
  • الرام بسعة 512 ميجا.
  • مساحة التخزين 4 جيجا.
  • دعم الواي فاي.
  • بلوتوث منخفض الطاقة 4.1.
  • حساسات مختلفة.
  • مقاومة الماء والغبار وفق المعيار IP67.
  • بطارية بسعة 340 ميلي أمبير.
شركة Asus تعلن رسميا عن ساعتها ZenWatch 3 بشكل كلاسيكي
شركة Asus تعلن رسميا عن ساعتها ZenWatch 3 بشكل كلاسيكي

بالنسبة للبطارية، تقول أسوس أنها قادرة على الصمود لمدة يومين مع الاستخدام العادي، هذا بشكل عام تحسن ملحوظ، خاصة أن عيب ساعات الأندرويد وير هي البطارية دوما، من جهة أخرى تدعم البطارية الشحن السريع، فضلا عن كل هذا؛ فالساعة متوفرة بثلاث ألوان هي الذهبي، الفضي، وكذلك الأسود، مع أساور من جلد، وأما السعر فسيكون بداية من 250 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق