اخبار الأندرويد

شرح طريقة معرفة إن كان جهاز جالاكسي نوت 7 فيه مشكلة البطارية

كالعادة نواصل مع أخبار سامسونج ومشكلة جهازها جلاكسي نوت 7، اليوم معنا ستتعرف على كيفية فحص جهازك إن كان مصابا بمشكلة البطارية وهل يحتاج للاستبدال أم لا.

شرح طريقة معرفة إن كان جهاز جالاكسي نوت 7 فيه مشكلة البطارية
شرح طريقة معرفة إن كان جهاز جالاكسي نوت 7 فيه مشكلة البطارية

أولا وفي البداية دعونا نشرح الأمر ببساطة، خاصة لألئك الذين لم يكونوا قد تابعوا هذه المشكلة، وكانوا مهتمين بالحصول على هاتف جالاكسي نوت 7، نود إخباركم أنه قد حصلت صدمة كبيرة لسامسونج في هذا الهاتف، وهو ما اصطلح بتسميتها مشكلة بطارية جالاكسي نوت 7، حيث احترقت عدة هواتف حول العالم، وسامسونج أكدت هذا الخبر، وقامت بعملية سحب للنسخ التي في الأسواق، فضلا عن عملية استبدال الجهاز لمن قام بشراءه.

لكن هذا لا يعني نهاية المشكلة، فسامسونج تعلم أن هناك الكثير من النسخ التي ستبقى في الأسواق بأي طريقة، خاصة في العالم الثالث للأسف، بالتالي سيكون على أي شخص يريد الحصول على جهاز جالاكسي نوت 7 فحصه للتأكد من أنه خالي من هذه المشكلة، سواء كان جديدا في العلبة أم قديما.

الطريقة الأولى: فحص علبة الجهاز.

2

 

عندما تقوم بشراء الجهاز في العلبة من المفترض أن تجد هذا الملصق في العلبة، في حال وجدت هذا الرمز S في دائرة، فهذا يعني أن الجهاز خالي من مشكلة البطارية، ويمكنك طلبه، لكن تأكد أن الأرقام المسجلة على هذا الشريط الخاص بالعلبة نفسها المسجلة في الجهاز، ويمكنك معرفة ذلك من خلال فتح الجهاز أو من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز.

الطريقة السابقة ستكون مرفقة في كل الدول بحسب ما تم التأكيد عليه في عدة مصادر موثوقة، أما في حال كنت في أمريكا أو حصلت على الجهاز من هناك فيمكنك اتباع الطريقة الثانية

الطريقة الثانية: فحص الجهاز من خلال موقع سامسونج.

قامت سامسونج بإطلاق موقع خاص، بالدخول إليه يمكنك إدخال رقم IMEI أو السيريال الخاص بالجهاز، لتحصل على نتيجة حول الجهاز، إن كان مصابا بالمشكلة أم لا، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط: http://www.samsung.com/us/note7recall

بعد إدخال الأرقام المذكورة ويمكنك الحصول عليها من خلال علبة الجهاز، أو ستجدها خلف الجهاز، أو في الاعدادات ثم حول الجهاز، وسيعطيك الموقع حاصة الجهاز، وهل يحتاج استبدال أم لا.

3

 

على كل حال الآن سيكون القرار لك إن كنت تود الحصول على الجهاز أم لا رغم هذه الضجة، مع ذلك من المتوقع أن تنخفض أسعار الجهاز في السوق، خاصة النسخ المستعملة، وهذا قد يكون دافعا للكثيرين ممن لا يعلمون بهذه المشكلة لطلبه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك اخي علي المقال
    هل من الممكن ان تشرح كيف التحديث لتابلت
    tablet samsung 10.1
    وجدت فقط شرح بالانجليزي ولم اعرف كيف اطبقه
    مبتدا في الاندرويد
    وشكرا جزيلا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق